حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

نادي الجيش الرياضي يخصص جناح في معرض دمشق الدولي

في خطوة تعد الأولى من نوعها على مستوى الأندية السورية لربط الرياضة بالاقتصاد شارك نادي الجيش الرياضي في فعاليات المعرضدورته الـ 60.
ويضم الجناح الذي يعتبر الأول من نوعه على مستوى الأندية الرياضية كؤءوسا وميداليات وشهادات تجسد حالة التفوق الرياضي التي عرفها النادي منذ تأسيسه وصورا تذكارية للأبطال الذين مثلوا بلدهم في كل الرياضات.
وقال مدير إدارة الإعداد البدني والرياضة اللواء ياسر شاهين ان الهدف من المشاركة تحقيق معادلة ربط الرياضة بالاقتصاد وتحفيز الفعاليات الاقتصادية للاهتمام ودعم الجانب الرياضي سواء أكان قطاعا عاما أم خاصا ولاسيما في نادي الجيش الذي كان ولايزال الرافد الأساسي للمنتخبات الوطنية في كل الألعاب على مستوى اللاعبين والخبرات.
من جانبه أشار رئيس النادي العميد محسن عباس إلى أن مشاركة الجناح في المعرض جاءت ليتمكن الزوار من الاطلاع على إنجازاته المحلية والقارية اضافة إلى الكؤءوس والشهادات التي تم الحصول عليها في جميع البطولات لافتا إلى أن المشاركة في المعارض الكبيرة كمعرض دمشق الدولي تسهم في نشر الثقافة الرياضية وهذا ما تعكسه الاقبال الكبير على جناح النادي في اليومين الثاني والثالث من المعرض من الفعاليات الاقتصادية والتجارية والاجتماعية والثقافية.

اضافة تعليق