حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

اللواء الشوفي من الحسكة: ” مثلما حملت هذه المحافظة أبناء الوطن ستحمل انتصاره “

هذا ما أكده الرفيق ياسر الشوفي عضو القيادة القطرية مشرف فرع الحسكة خلال لقاءه بكوادر الحزب في قاعة الشهيد حنا عطا الله، وبحضور الرفيق المهندس تركي حسن أمين فرع الحزب و الرفيق اللواء جايز الموسى محافظ الحسكة. 


وخلال اللقاء أثنى الرفيق” الشوفي” على جهود الكوادر الحزبية خلال السنوات السابقة، مؤكدا على أن الحسكة هي في قلب العاصمة دمشق و أن القائد المقاوم الأمين القطري لحزبنا العظيم الرفيق الدكتور بشار الأسد يحيكم على صمودكم و صلابتكم خلال السنوات السابقة و يؤكد عليكم أن سر إنتصارنا هو صمودكم في وجه من حاول العبث في أمن وطننا الغالي . 


و أضاف الرفيق الشوفي فيما يخص استحقاق انتخابات الادارة المحلية : ” يجب تقييم رفاقنا المرشحين وفق عدة معايير و أهمها الانتماء الوطني في الدرجة الأولى ومن ثم القبول الشعبي بين جميع أطياف المجتمع ولا ننسى أن يكون قد قام بتثبيت عضويته و أن يكون جامعياً .
كما أكد الرفيق”الشوفي” على الرفاق أمناء الشعب و الفرق الحزبية بأنه يجب عليهم البحث في هذا الإطار و توخي الدقة في الترشيحات و هذه مسؤولية الفرق ثم الشعب ثم الفروع الحزبية ” .


و فيما يخص دور الحزب و كوادره في الترشيحات في هذا الاستحقاق الدستوري و الذي لم يكن لولا انتصارات الجيش العربي السوري تحدث الرفيق ” الشوفي ” : إن كل عضو عامل في هذا الحزب هو قائد مثله مثل أي قائد في المواقع العليا في هذا الوطن .


و في ختام اللقاء هنأ الشوفي الرفاق الحزبين بانتصارات الجيش العربي و أكد عليهم بأن العلم السوري سيرفرف في جميع أنحاء القطر العربي السوري و أن من أعاد الكرامة للهوية السورية أسد أبن أسد , و ذكرهم بقول القائد الخالد حافظ الأسد بأن ” قوتان لا تقهران .. قوة الله و قوة الشعب ” .


تخلل اللقاء طروحات و آراء الرفاق الحضور حيث تركزت غالبيتها حول انتخابات مجالس الإدارة المحلية و عودة المدارس و الفساد في بعض المواقع و طلب تقسيط ديون الفلاحين للمصارف الزراعية , و تم الرد عليها من قبل الرفيق اللواء ياسر الشوفي و الرفيق المهندس تركي حسن أمين فرع الحزب اللواء جايز حمود الموسى محافظ الحسكة كلا في موقعه .

 

حضر اللقاء الرفاق أعضاء قيادة الفرع و أمناء و أعضاء قيادات الشعب و الفرق الحزبية و المنظمات الشعبية و النقابات المهنية و أعضاء المكتب التنفيذي و رؤساء مجالس البلديات .

الحسكة – الرفيق ابراهيم اليوسف 

اضافة تعليق