حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

بحضور الرفيق حورية مجلس الأعمال الروسي السوري يقيم فعالية خيرية

تحت عنوان " إلى مدينة حمص بكل الحب من روسيا " وبحضور الرفيق عمر حورية أمين الفرع والرفيق مفيد مسوح رئيس مكتب الشباب والسيد لؤي اليوسف رئيس مجلس الأعمال الروسي السوري ، أقام مجلس الأعمال الروسي السوري فعالية خيرية واسعة النطاق وذلك بالصالة الرياضية بحمص .

الرفيق حورية أكد على أهمية العلاقات السورية الروسية بما تتمتع بجذور عميقة في التاريخ ، مشيراً إلى أن الشعب السوري يكن المحبة والتقدير للشعب الروسي الذي وقف بقوة إلى جانبه في وجه الإرهاب وكان دائما مناصراً للحق والمبادئ واستطاع تحقيق التوازن في العلاقات الدولية خدمة للأمن والاستقرار في العالم.

مضيفاً إلى أن الهجمة الإرهابية على سورية التي شاركت فيها أكثر من ثمانين دولة ومدعومة من الولايات المتحدة الأمر يكية وممولة من دول الخليج العربي لم تنل من الشعب السوري ، لافتاً أن سورية بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد ستبقى الحصن المنيع و القلعة التي ستتحطم على أسوارها كل المؤامرات الكونية و ستخرج منتصرة بقوة و عزيمةوإصرار الجيش العربي السوري و حكمة قيادتنا ، موجهاً كل التحية و الإجلال لأرواح شهدائنا الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم لينتصر الوطن .

علماً بأن الفعالية تهدف إلى توزيع حصص غذائية إلى ذوي شهدائنا الأبرار والجرحى الأبطال وذوي الدخل المحدود وذوي الاحتياجات الخاصة لمدة ثلاثة أيام..

اضافة تعليق