حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

الرفيق حسن يلتقي الرفاق في إدارة نادي الجزيرة الرياضي

التقى اليوم الرفيق تركي عزيز حسن امين فرع الحزب وبحضور عبدالله الخليل عضو قيادة فرع الحزب رئيس مكتب الشباب والرفيق عبدالناصر كركو الجاسم بالرفاق في مجلس ادارة نادي الجزيزة الرياضي .

الرفيق حسن أكد على ان الامكانات المتاحة للنادي موجودة ويترتب عليهم اعادة تنظيم العمل وترتيب البيت الداخلي وتسوية جميع القصايا الخلافية على دور الادارات السابقة بما فيها الامور المالية ، مؤكدا على ضرورة عملية التسليم والإستلام ما بين الادارة الجديدة والقديمة وشدد الرفيق حسن على ضرورة توثيق جميع الصرفيات تجنباً للمساءلة القانونية كون اموال النادي من الاموال العامة حتى يبدأ النادي بداية صحيحة . مشددا على ان ادارة النادي نالت ثقة الاهالي والرياضيين في مدينة الحسكة مما يتوجب عليهم تحمل مسؤولياتهم خلال المرحلة القادمة والارتقاء بعمل النادي الى مصافٍ النوادي الاخرى.

الرفيق حسن ختم حديثه بان الرياضة في محافظة الحسكة ورغم كل الصعوبات حققت نتائج متقدمة في العديد من الالعاب ورفعوا علم الجمهورية العربية السورية في العديد من المحافل نتيجة لإهتمام القيادة السياسية وعلى رأسها الرفيق الدكتور بشار الاسد الامين العام للحزب رئيس الجمهورية.

الرفيق كركو أشار بدوره الى ان نجاح النادي مسؤولية الجميع مشيرا الى اننا في المكتب التنفيذي سوف نكون داعماً رئيسا للنادي ماديا ومعنويا منوها الى هدفنا خلال المرحلة القادمة تنشيط الرياضة و ان تكون الحسكة في الدوري الممتاز .

وقد قدم عدد من الرفاق الحضور مداخلات حول عددا من القضايا والصعوبات وضرورة ايجاد الحلول المناسبة لها .
اجاب عليها الرفيق امين الفرع والرفيق رئيس مكتب الشباب والرفيق رئيس اللجنة التنفيذية على جميعها

حضر اللقاء اللقاء الرفاق رئيس واعضاء اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بالحسكة .

اضافة تعليق