حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

أمين فرع حماة للحزب ورئيس اتحاد شبيبة الثورة يلتقيان كوادر شبيبة الثورة في حماة .

التقى الرفاق أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس أشرف باشوري ورئيس اتحاد شبيبة الثورة الدكتور عفيف دلا وعضو قيادة فرع الحزب رئيس مكتب الشباب الرفيقة رضية سقر بالكوادر الشبيبية في حماة بهدف مناقشة الخطوات المستقبلية للاتحاد و عرض العقبات التي تواجههم للعمل على معالجتها خلال المرحلة المقبلة.

 

هنّأ الرفيق باشوري رئيس الاتحاد لنيله ثقة الكوادر الشبيبية و ثقة القيادة ، وأكد الرفيق باشوري أن الشبيبة هم مستقبل سورية وأجنحة هامة للبناء في سورية ، وأشاد الرفيق باشوري بدور اتحاد شبيبة الثورة التوعوي خلال الحرب موضحاً أن الجزء الكبير من الشبيبة حملوا السلاح للدفاع عن الوطن ومنهم حمل القلم وأصبح معلماً وطبيباً ومهندساً ليساهموا في إعادة بناء الوطن .

 

و أشار الرفيق باشوري للدور الريادي للشبيبين و أنه من واجب الاتحاد أن يتحرك خارج نطاق الاجتماعات ، والاتجاه نحو لقاء المجتمع الذي عاش مرحلة الحرب ، مؤكداً أن للشبيبة دور كبير في إعادة بناء الإنسان وأن للشبيبة قدرات على المشاركة في إعادة بناء سورية مستقبلاً.

 

ومن جانبه أوضح الرفيق د.دلا أن الاتحاد سيواجه بعض التحديات في مرحلة التطوير القادمة و العمل على تغيير العقلية وابتكار أدوات و زوايا جديدة واتباع منهجية جديدة يعمل بها الاتحاد .

ونوّه الرفيق د.دلا أن البوصلة الأساسية لكل عمل هو #الانتاج وأهمية أي عمل هو انتاجه ، مشيراً أن الاتحاد توجهاته في المرحلة المقبلة نحو المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر ، والتي تستهدف الجرحى وذوي الشهداء والشباب ، عبر الصناعات الخفيفة والزراعة والثروة الحيوانية لخلق إنسان متوازن يبني بلاده ويساهم في دعمه .

و من ناحية العمل الشبيبي أكد الرفيق د.دلا أن جميع مراكز النشاط سيتم إعادة ترميمها وبناءها والعمل بها و إعادة تنشيط أندية العلوم والمعلوماتية وإعادة النظر بعمليات الاستثمار و المرافق التابعة للشبيبة و سيتم العمل مستقبلاً لإحداث مراكز تدريب فني ومهني على مستوى جميع القطاعات .

وتركزت مداخلات الرفاق الحضور حول عدة نقاط كافتقار المقرّات وتخفيض نصاب بعض المعلمين كون لهم نشاطات وعمل شبيبي ، دراسة تفريغ لجنة الترببة ، وحصّة الشبيبة من الندوات المدرسية ، موافقات النشاطات الشبيبية من قبل التربية ، المطالبة ببطاقات تعريفية للكوادر الشبيبية ، صرف بدل مواصلات ، عودة الريادة الشبيبية ، اعتماد نظام المراسل الإلكترونية ، رفع سرعات الانترنت في الروابط .

حضر الاجتماع الرفاق أعضاء المكتب التنفيذي في اتحاد شبيبة الثورة محمود شلفين ومحمد القاسم وأمين فرع حماة لاتحاد شبيبة الثورة شادي سعادة وأعضاء قيادة فرع حماة لاتحاد الشبيبة و قيادات الروابط الشبيبية

 

اضافة تعليق