حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

الرفيق فضل يلتقي أهالي ادلب المهجرين إلى حلب

إلتقى الرفيق أمين فرع الحزب بادلب أسامة قدور فضل والسيد محافظ ادلب محمد نتوف أهالي محافظة ادلب المهجرين إلى محافظة حلب .
الرفيق فضل استعرض تحدث عن انتصارات الجيش العربي السوري وتحريره نسبة ٥٦ % من مجمل مساحة المحافظة وأن العمل جاري لتحرير كامل أرضي ادلب منوهاً أن معاناة الأهالي سوف تنتهي بالقريب العاجل داعياً الأسر إلى العودة للمناطق المحررة مؤكداً أن القيادة السياسية والتنفيذية في المحافظة قد أمنت معظم الإحتياجات والبنى التحتية وهي في طور الإنتقال إلى مدينة خان شيخون بشكل مؤقت ريثما يتم تحرير باقي المحافظة ، وأن هذه المحافظة ستبنى بأيدي أبنائها .

 

 

بدوره السيد المحافظ أكد استعداده لتأمين مساكن للأخوة الذين يرغبون بالسكن بالمناطق المحررة منوهاً على ضرورة عودة الأهالي والبدء بعملية الإنتاج لإعادة الحياة إليها كما كانت وأفضل ، مشيراً إلى استعداده لمعالجة أية مشكلة تعترض المواطنين وأن الجميع معني بإعادة الإعمار .
 

 

ثم استمع الحضور لمداخلات المواطنين والتي تمحورت حول ضرورة تأمين مواد اغاثية للوافدين واعتماد الأوراق الثبوتية الصادرة عن مخاتير ادلب لدى دوائر حلب والإسراع بإنجاز معاملات العاملين المحالين إلى التقاعد وتسمية الشهداء المدنيين والمتعاقدين وتأمين مواصلات للمعلمين المعينين في الريف الشرقي لمحافظة ادلب .
 

 

حضر اللقاء أعضاء قيادة الفرع وعضو المكتب التنفيذي لمحافظة ادلب ورئيس اتحاد عمال ادلب وأمين شعبة حارم ومديرة الشؤون الإجتماعية والعمل ومدير السياحة .

اضافة تعليق