حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

عمر السومة الهداف التاريخي للدوري السعودي بالمناصفة مع الشمراني

حقق عمر السومة نجم أهلي جدة وقائد المنتخب السوري إنجازاً تاريخياً في السعودي للمحترفين، منذ إقرار نظام الاحتراف موسم 2008/2009.

 

وتمكن السومة من تسجيل هدف التقدم لأهلي جدة، في مواجهة الفيصلي، ضمن منافسات الجولة السادسة، من دوري كأس محمد بن سلمان، والتي انتهت بفوز الأهلي 2-1.

 

ورفع السومة بهذا الهدف رصيده إلى 126 هدفاً، وهو عدد الأهداف التي يمتلكها المهاجم السعودي ناصر الشمراني، والذي ما زال بدون نادي منذ حوالي العام ولم يعلن اعتزاله الرسمي بعد.

 

ويحتاج السومة لهدف وحيد ليتفرد بهذا الإنجاز التاريخي.

 

وأبدى الدولي السوري عمر السومة مهاجم أهلي جدة، مساء أمس الأحد، سعادته وفخره بمعادلة رقم ناصر الشمراني كأكثر الهدافين بدوري المحترفين.

 

وقال السومة في تصريحات تلفزيونية: “الحمد لله على الفوز المهم الليلة، وشرف كبير لي، أن أكون الهداف التاريخي لأفضل دوري في القارة الأسيوية ومن أفضل وأقوى دوريات العالم، وفخور بنفسي وكل من ساعدني ووقف بجانبي للوصول لذلك كعائلتي وأصدقائي وجماهير الأهلي”.

 

وأضاف: “طموحي الوصول إلى أبعد مدى فيما يخص الأرقام في الدوري السعودي، الهدف الذي سجلته بمقصية بمرمى الاتحاد بالديربي هو الأفضل بمسيرتي والأقرب لقلبي، من جميع الأهداف التي سجلتها بالدوري السعودي”.

 

وأتم الدولي السوري: “أجمل لحظاتي مع الأهلي لحظة حسم الدوري أمام الهلال، فكانت لحظة رائعة وسعيدة ومن المستحيل أن ينساها جميع الأهلاويين، وما كان ينقصني الليلة حضور جمهور الأهلي معي في تلك اللحظة”.

اضافة تعليق