حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

بحضور الرفيق منصور الفرق الحزبية تواصل عقد مؤتمراتها السنوية

تواصل الفرق الحزبية في فرع حلب عقد مؤتمراتها السنوية بحضور أمين فرع حلب للحزب الرفيق أحمد منصور، حيث عقدت اليوم شعبتا السفيرة ودير حافر مؤتمرات الفرق /تل عرن_رسم الحرمل الإمام الأولى والثانية والتشغيل والصيانة/ بحضور الرفيقان المشرفان على أعمال الشعبتين محمد ربيع نبهان وعبد الله حنيش.

تحدث الرفيق أمين الفرع عن أهمية المؤتمرات الحزبية في تقييم الأداء ومراجعة ما تم إنجازه خلال المرحلة الماضية وتقديم الرؤى والأفكار التي تشكل أولويات أساسية يمكن اعتمادها لتحسين الأداء وتفعيل العمل الحزبي من خلال تعزيز ثقافة الحوار ومبدأ النقد والنقد الذاتي والإشارة بشفافية إلى نقاط الخلل بروح المسؤولية الملتزمة بغية معالجتها وإلقاء الضوء على الإيجابيات لتدعيمها بما ينعكس على فاعلية الحياة الحزبية، مشيراً أنه علينا الاستعداد للاستحقاق الرئاسي ورد الوفاء بالوفاء لسيد الوطن الأمين العام لحزب البعث الرفيق الدكتور بشار الأسد رئيس الجمهورية، وهذا يتطلب العمل من الجميع وفي كافة المجالات والقطاعات.

كما أكد الرفيق منصور أن سورية تعرضت لأبشع أنواع الحروب التي طالت الحجر والبشر والبنية التحتية وانتصرت بفضل دماء الشهداء الطاهرة وصمود الشعب والجيش خلف قائده.

من جانبه الرفيق نبهان المشرف على أعمال شعبة السفيرة أكد أن سورية بقيادة الأمين العام للحزب الرفيق الدكتور بشار الأسد رئيس الجمهورية منتصرة رغم كل الضغوطات الكبيرة التي تواجهها من محاور الشر لإركاع الشعب السوري من خلال العقوبات الاقتصادية الهادفة إلى تجويع الشعب السوري.

بدوره الرفيق حنيش المشرف على أعمال شعبة دير حافر أكد على أهمية نشر أهداف الحزب ومبادئه من خلال الملتقيات في المنظمات الشعبية وتعزيز دور النقابات المهنية.

وأجاب الرفاق عن كافة الاستفسارات والمداخلات، والتي تركزت في فرقة تل عرن التابعة لشعبة سفيرة حول إحداث مركز ثقافي ونادي رياضي في تل عرن وإحداث وحدة اقتصادية للمياه، والإسراع بترميم وإصلاح الدوائر الرسمية والخدمية والتربوية، فيما تركزت المداخلات في فرق شعبة دير حافر على إزالة السواتر الترابية في الأراضي الزراعية وزيادة كميات المازوت الزراعي وتأهيل صوامع الحبوب وتزويد بعض المدارس بغرف مسبقة الصنع وتفعيل صيدلية نقابة المعلمين.

وتمت قراءة التقارير المقدمة في مختلف المجالات وتم التصويت عليها.

وفي نهاية المؤتمرات وجه الرفاق في قيادة الفرق برقيات وفاء للسيد الرئيس بشار الأسد، مباركين الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري الباسل.

اضافة تعليق