حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

بإشراف الرفيق عزوز شعبتا صلخد والقريا تعقدان مؤتمريهما السنوي

تستمر الشعب الحزبية في السويداء بعقد مؤتمراتها السنوية؛ حيث عقدت شعبتا صلخد والقريا مؤتمريهما بحضور عضو القيادة المركزية للحزب  رئيس مكتب العمال والفلاحين المركزي الرفيق محمد شعبان عزوز ورئيس لجنة الرقابة والتفتيش الحزبية الرفيق غسان خلف.

وبدأ المؤتمر بمناقشة تقارير  قيادتي الشعبتين السياسية والاقتصادية والتنظيمية والخدمية، بما قدمته من مقترحات وتوصيات.

واستمع الحضور للعديد من مداخلات الرفاق أعضاء المؤتمر التي تمحورت حول الواقع الخدمي والأمني والاقتصادي والتنظيمي والصحي والتعليمي، وتمت الإجابة على جميع المقترحات المطروحة من قبل القيادة السياسية والرفاق المعنيين كل حسب اختصاصه.

من جهته الرفيق عضو القيادة المركزية استعرض الواقع السياسي والعسكري على مستوى المنطقة  مشيداً بالانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري وصمود الشعب السوري والتفافه حول الرفيق الأمين العام للحزب السيد الرئيس بشار الأسد، مؤكداً الدور الاجتماعي للحزب ومساهمته الفعالة بحل القضايا الخدمية.

وتطرق الرفيق عزوز للحديث عن الحرب الاقتصادية التي تشن على سورية مستهدفة كل مقوماتها وخاصة لقمة عيش المواطن السوري، مؤكداً أننا سننتصر على هذه الحرب بصمودنا، وكلنا ثقة وأمل بأن النصر قريب مبيّناً الصمود الأسطوري لأهلنا في الجولان المحتل ضد أي تعدٍّ، متمثلين وحدة قرارهم وصدق الانتماء لوطنهم سورية، وهذا مصدر اعتزاز لكل شريف.

وبدوره رئيس لجنة الرقابة والتفتيش الحزبية نوه لأهمية عمل الفرق الحزبية ودورها في نجاح العمل التنظيمي كونها على تماس مباشر مع الجماهير لنقل همومهم ومطالبهم والعمل على حلها مع الجهات المعنية.

وفي نهاية المؤتمر رفع الرفاق أعضاء المؤتمرين وثيقة عهد ووفاء للرفيق الأمين العام للحزب السيد الرئيس بشار الأسد.

حضر المؤتمرين أمين فرع الحزب الرفيق فوزات شقير ومحافظ السويداء همام دبيات وأعضاء قيادة الفرع وعدد من أعضاء مجلس الشعب وأمناء الشعب الحزبية ومديري الدوائر الرسمية.

اضافة تعليق