حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

ليفربول قلق على محمد صلاح بسبب برشلونة وريال مدريد

قالت تقارير إن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي تشعر بالقلق إزاء مستقبل المصري محمد صلاح نجم الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وكان صلاح صرح مؤخراً، في حوار مع شبكة "إي إس بي إن" العالمية، بأنه قد يرحل عن قلعة أنفيلد رود في المستقبل القريب.

 

صحيفة "الصن" البريطانية أشارت في تقرير لها (الإثنين) إلى أن إدارة ليفربول تشعر بالقلق بشأن مستقبل اللاعب، خاصة في ظل احتمالية عدم تأهل ليفربول لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

وأشار التقرير إلى إمكانية تقديم ريال مدريد أو برشلونة، عملاقي الدوري الإسباني، عروضاً بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني، من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

 

ويبحث ريال مدريد وبرشلونة عن مهاجمين خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث ارتبط اسم العملاقين بالعديد المهاجمين خلال الفترة الأخيرة، وبينهم محمد صلاح.

 

ويحتل ليفربول المركز السادس حاليا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليج) برصيد 49 نقطة، بفارق نقطتين عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

 

وبعيداً عن ذلك، فإن التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لا يزال احتمالية واردة قبل لقاء ليفربول وريال مدريد (الثلاثاء) في ذهاب ربع نهائي البطولة، بملعب ألفريدو دي ستيفانو.

 

يذكر أن صلاح توج مرتين بلقب هداف الدوري الإنجليزي مع ليفربول، وقاد الفريق للتتويج بلقب البريميرليج الموسم الماضي، ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية الموسم قبل الماضي، وسجل 120 هدفاً وصنع 45 خلال 193 لقاء ارتدى فيها قميص الريدز.

اضافة تعليق