حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

الانتخابات الرئاسية تهدد مستقبل زيدان في ريال مدريد

بات مستقبل الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، على المحك، بسبب الانتخابات الرئاسية المقرر عقدها خلال الشهر الجاري.

 

ويسعى فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، للحصول على فترة رئاسية جديدة، بعد أن وصل إلى مقعده الحالي في ولاية ثانية عام 2009، غير أنه سيواجه منافسة من قبل رجل الأعمال الشاب إنريكي ريكيلمي.

 

ريكيلمي كشف عن مفاجأة كبرى سيعمل على تنفيذها حال وصوله إلى مقعد رئاسة نادي ريال مدريد، وهي عدم استمرار زيدان على رأس القيادة الفنية للفريق.

 

وقال ريكيلمي في تصريحات لإذاعتي كادينا كوبي وراديو ماركا: "زيدان لن يكون المدير الفني في ولايتي، الإدارة الرياضية تفكر في اسم آخر باستراتيجية جديدة".

 

وأوضح: "أنا شخصيا معجب بيورجن كلوب (مدرب ليفربول الإنجليزي)، وكذلك راؤول (مدرب رديف ريال مدريد)، حيث يقوم بعمل جيد للغاية".

 

كلوب الذي كان مرشحا لتدريب ريال مدريد في أكثر من مناسبة، يقدم مستويات مميزة مع ليفربول في السنوات الأخيرة، وقاد الفريق لتحقيق ألقاب الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

 

في المقابل، يقدم راؤول عملا مميزا مع الفريق الرديف لريال مدريد، وقاده لتحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا للشباب.

 

 

من ناحية أخرى، تحدث ريكيلمي عن إمكانية التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، لا سيما في ظل المستويات المميزة التي يقدمها في الفترة الأخيرة.

 

وقال ريكيلمي: "المدير الرياضي المحتمل تحدث مع مينو رايولا (وكيل هالاند) الأربعاء الماضي، سألناه فقط عن موقف اللاعب، وأجابنا بوضوح".

 

وأوضح: "هم يريدون الحصول على مبلغ كبير للغاية لصالح دورتموند، ولم يطلب مني الحصول على 20 مليون يورو لنفسه أو أخرى لوالده، لا أعرف شيئا عن ذلك".

 

وكانت العديد من التقارير قد أشارت إلى أن رايولا طلب من إدارة برشلونة العديد من الشروط للتعاقد مع هالاند، في مقدمتها الحصول على 20 مليون يورو لنفسه وأخرى لوالده، بالإضافة إلى حصول اللاعب على راتب قيمته 30 مليون يورو.

 

 

اضافة تعليق