حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

مكالمة هاتفية تحسم انتقال ميسي إلى مانشستر سيتي

لا يزال مانشستر سيتي الإنجليزي مهتما بالتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ميسي كان قريبا من الانتقال إلى مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد إعلان رغبته في الرحيل عن برشلونة، غير أن إدارة النادي الكتالوني رفضت رحيله، ليقرر البقاء مع "البلوجرانا" حتى نهاية الموسم الحالي.

 

وعلى الرغم من فشل الصفقة في الصيف الماضي، فإن صحيفة "ماركا" الإسبانية أكدت، في تقرير لها، أن النادي الإنجليزي لا يزال مهتما بضم ميسي، الذي لم تتضح الأمور بالنسبة له فيما يخص مستقبله مع البارسا.

 

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة بنهاية الموسم الحالي، حيث ينتظر أن يقدم إليه خوان لابورتا، رئيس النادي الجديد، مشروعاً لإقناعه بالتجديد للنادي، بينما لو اتخذ قراراً بالرحيل فسيكون سيتي أول الراغبين في ضمه مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن مانشستر سيتي ينتظر مكالمة هاتفية من ميسي لتحديد مصيره، سواء بالبقاء في كامب نو أو الانتقال إلى صفوفه في الموسم المقبل.

 

وشدد التقرير على رغبة الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، في العمل مجدداً مع ميسي، إلا أن الفريق السماوي لن يقدم أي عرض رسمي حتى يعرف موقف ليو النهائي في برشلونة.

 

يُذكر أن مانشستر سيتي يبحث في الوقت الحالي عن التعاقد مع مهاجم جديد، لتعويض رحيل الأرجنتيني سيرجيو أجويرو عقب نهاية الموسم الحالي، ويعتبر النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، الأقرب لشغل هذا المركز في الموسم المقبل.

اضافة تعليق