حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

الرفيق الشوفي: البعث هو الحزب الجامع للسوريين

التقى عضو القيادة المركزية للحزب رئيس مكتب التربية والطلائع والتنظيم المركزي الرفيق اللواء ياسر الشوفي مساء الثلاثاء مع الرفاق الدارسين في الدورة المركزية الثالثة والعشرين وذلك في مدرسة الإعداد الحزبي المركزية في مدينة التل بريف دمشق.

وبدأ الرفيق الشوفي لقائه في الحديث عن أهمية الدورات المركزية التي تقيمها مدرسة الإعداد الحزبي المركزية لما لها من أهمية كبيرة في إعداد وبناء جيل بعثي من الشباب المثقف والأكاديمي، لافتاً إلى عمل المدرسة المنظم للدورات التي تنفذها بهدف إعداد القادة المجتمعيين في المستقبل.

ولفت الرفيق الشوفي إلى أهمية البعث لأنه الحزب الجامع للسوريين وأن كل الشعب السوري التف حوله لأنه أدرك أهمية أهدافه المناهضة لمشاريع التقسيم والاستعمار، مشيراً إلى أهمية دور قيادات البعث في التفاعل مع الجماهير والتقرب من هموهم والسعي إلى حلها والتشاور معهم.

وقدم الرفيق الشوفي عرضاً سياسياً لأهم الأحداث في سورية، وخاصة فيما يتعلق بالحرب الغربية التي فرضت عليها، مركزاً بشكل أساسي على المرحلة المستقبلية.

وتناول لقاء الرفيق الشوفي مع الرفاق الدارسين الحديث عن الوضع التنظيمي لحزب البعث العربي الاشتراكي مشيراً إلى تجربة الحزب في الانتخابات والتي أثبتت نجاحها رغم وجود بعض السلبيات التي قد ظهرت فيها، مؤكداً أن ما تم تنفيذه في هذا المجال هو بداية صحيحة وسيتم البناء عليها مستقبلاً.

و تحدث اللواء الشوفي أيضاً عن أهمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة وضرورة تعزيز المبادرات في هذا المجال لما له من أهمية كبيرة في تأمين بعض احتياجات السوق المحلية وللتخفيف من حدة الحصار الغربي المفروض على سورية.

وفي نهاية اللقاء أجاب الرفيق الشوفي على جميع تساؤلات الرفاق الدارسين في مختلف المجالات سواء فيما يتعلق بالجانب التربوي أو التنظيمي.

حضر اللقاء الرفيق الدكتور بسام أبو عبدالله مدير مدرسة الإعداد الحزبي المركزية.

قصي أحمد المحمد  

اضافة تعليق