حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

وزير الإدارة المحلية: لا تسوية للمخالفات لا من قريب ولا من بعيد وأي دراسة حول الموضوع سنعتذر عنها

كشف الرفيق حسين مخلوف وزير الإدارة المحلية والبيئة عن توجه الوزارة حالياً لشراء 600 باص جديد لرفد أسطول النقل الداخلي في البلاد بهدف التخفيف من أزمة النقل الحاصلة في البلاد، مؤكداً أنه لا تسوية للمخالفات لا من قريب ولا من بعيد، وحتى أي دراسة حول الموضوع ستعتذر الوزارة عنها.

 

وحول موضوع تأمين الباصات، أوضح الرفيق مخلوف خلال حضوره هيئة المكتب الاقتصادي المركزي يوم أمس، أنه تم طلب عروض لتأمين 100 باص والوزارة بتجاه شراء 600 باص حالياً، مبيناً أن مشكلة نقص السائقين موجودة، مبيناً أنه تم الاتفاق مع التنمية الإدارية بتعيين سائقين ولاحقاً يتم تدريبهم ليكونوا مؤهلين ليكونوا سائقين في باصات النقل الداخلي، لافتاً إلى وجود 46 خط تخدمهم شركات النقل الداخلي.

 

مبيناً أنّ موضوع النقل الجماعي يحتاج إلى دراسة لمعرفة عدد العاملين في كل منطقة لتوفير الباصات وتم تكليف لجنة الخدمات بهذا الموضوع ويتم التنسيق مع المحافظين لتزويد الوزارة بالبيانات المطلوبة.

 

وقال الوزير في معرض رده على تساؤلات عدد من الحضور حول موضوع المخالفات: "لا تسوية للمخالفات لا من قريب ولا من بعيد، وحتى أي دراسة حول الموضوع سنعتذر عنها".

 

وأضاف الرفيق مخلوف، تم تخصيص 400 مليون لتعبيد طريق "شويحان" في الرقة من لجنة وزارة الإدارة المحلية وإعادة الإعمار، الوزارة بصدد توفير آليات  وهناك عروض لتوريدها حيث يوجد "جرافات" و"قلابات" و"ضاغطات قمامة"، والمطلوب هو أكثر من المؤمن حالياً.

 

خاص - القيادة المركزية

اضافة تعليق