حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

الرفيق باشوري يلتقي بكادر قسم الصحافة والإعلام الإلكتروني الفرعي

التقى أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق المهندس أشرف باشوري بالرفاق كادر قسم الصحافة والإعلام الإلكتروني الفرعي .

وأشار الرفيق باشوري إلى الإعلام الإلكتروني  وتأثيره ووصوله المباشر للمواطنين وانتشار أخباره بسرعة ، منوهاً لتوخي الحذر والدقة في نشر الأخبار واعتماد المصادر والمراجع الموثوقة لدى الجهات المعنية لإيصال الخبر الصحيح للمتلقي .

وأكد الرفيق باشوري على متابعة شؤون المواطنين والاهتمام بمعاناة المواطن وإيصالها للجهات المعنية للعمل على حلّها ومعالجتها مشيداً بعمل قسم الصحافة على مستوى حماة ومناطقها .

كما نوّه رئيس قسم الصحافة والإعلام الإلكتروني الفرعي الرفيق مهند شاويش إلى رفع مستوى العمل بشكل دائم وتطوير العمل عبر التنسيق مع الدوائر الرسمية لنشر الأخبار المحلية التي تهم المواطن .

وطرح الرفاق المحررين الصحفيين في الشعب الحزبية العقبات التي تواجه عملهم الإعلامي للعمل على معالجتها مؤكدين أنهم سيقدموا جهوداً كبيرة لتطوير الإعلام البعثي لتكون صفحات الشعب الحزبية مصدراً للأخبار .

وعلى هامش الاجتماع قدّم الرفيق أمين الفرع شهادة شكر وتقدير للرفيق دالي الدالي لجهوده المبذولة ونشاطه الدائم في دعم العمل الإعلامي للقسم .

اضافة تعليق