حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

برئاسة الرفيق اسماعيل فرع الجبهة الوطنية التقدمية تعقد اجتماعها الدوري

عقدت اليوم قيادة فرع الجبهة الوطنية التقدمية في اللاذقية اجتماعها الدوري برئاسة الرفيق المهندس هيثم اسماعيل أمين الفرع رئيس فرع الجبهة الوطنية التقدمية وبحضور الرفيق المهندس عامر اسماعيل هلال محافظ اللاذقية .

حيث أشار الرفيق اسماعيل إلى الذكرى السنوية 51 للحركة التصحيحية المجيدة التي قادها القائد المؤسس حافظ الأسد والتي نقلت سورية إلى مرحلة الاستقرار السياسي والاقتصادي وأعطتها الدور في المنطقة والإقليم والعالم .

كما تطرق إلى الوضع السياسي العام في سورية والمنطقة مبينا أن صمود سورية وانتصاراتها اليوم جاءت نتيجة صلابة وشجاعة الجيش العربي السوري بقيادة الرفيق الأمين العام للحزب السيد الرئيس بشار الأسد .

ولفت الرفيق اسماعيل إلى أهمية العمل الجبهوي ودور القيادات والكوادر الجبهوية في تعزيز التلاحم الوطني وما يترتب عليهم من مسؤوليات في مجال النهوض بالحالة الوطنية.

من جانبه أكد الرفيق المحافظ على العمل بروح الفريق الواحد وتضافر الجهود والتكاتف لتحسين الوضع الخدمي في المحافظة وإعادتها إلى ألقها كما كانت عليه إضافة للتركيز على السرعة في إنجاز العمل وتلبية مطالب المواطنين في كافة المجالات .

وبدورهم الرفاق أعضاء قيادة فرع الجبهة  تطرقوا إلى جملة من القضايا المتعلقة بواقع العمل الجبهوي والخدمي وقدموا عرضا لواقع العمل في قطاعاتهم مؤكدين مواصلة دورهم  في السعي إلى دفع مسيرة العمل والمساهمة في عملية البناء والتطوير .

حضر الاجتماع أعضاء قيادة فرع الجبهة.

اضافة تعليق