حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

حصاد 2021,محطات غيرت مسار كرة القدم

شهد سوق الانتقالات الصيفية المنتهية، إبرام العديد من الصفقات النارية والتي لم تكن مُتوقعة على الإطلاق، حيث كان لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي نصيب الأسد من الظفر بخدمات عدد كبير من نجوم كرة القدم.

أبرزها عندما انتقل النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، من صفوف برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في سوق الانتقالات الصيفية المنتهية، ليكون أحد أبرز الصفقات الموجودة على الساحة الرياضية في مفاجأة لم تكن متوقعة على الإطلاق.

وانتهى عقد ليونيل ميسي مع برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية المنتهية، ولم يتمكن خوان لابورتا، رئيس مجلس إدارة البارسا من تجديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم ليرحل عن قلاع الكامب نو لأول مرة في تاريخه.

في حين انتقل النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، إلى صفوف مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية المنتهية قادماً من يوفنتوس الإيطالي، في خطوة مفاجأة لم تكن متوقعة على الإطلاق.

وجاء قرار رحيل كريستيانو رونالدو عن صفوف يوفنتوس عقب تعيين، أليجري مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم، حيث لا يوجد توافق بين الثنائي بالإضافة إلى رؤية الدون أن اليوفي لن يكون منافساً قوياً على الألقاب هذا الموسم.

وقد أعلن باريس سان جيرمان عن تعاقده مع النجم المغربي، أشرف حكيمي، قادماً من إنتر ميلان الإيطالي في سوق الانتقالات الصيفية المنتهية تدعيماً لصفوف الفريق.

وتعاقد تشيلسي مع اللاعب البلجيكي مقابل 115 مليون يورو وبعقد ممتد حتى صيف 2027، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ النادي الإنجليزي.

واستغنى مجلس إدارة إنتر ميلان، عن نجم الفريق الأول لكرة القدن، روميلو لوكاكو لنفس السبب الذي تخلى به عن أشرف حكيمي وهو الأزمة المالية.

في حين أعلن باريس سان جيرمان عن تعاقدهمع الإسباني سيرجيو راموس في سوق الانتقالات الصيفية المنتهية، قادماً من ريال مدريد الإسباني..

اضافة تعليق