حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

للعاملين في القطاع الحكومي,هل ستطرح "بردى" منتجاتها بالتقسيط؟

كشف مدير الشركة العامة للصناعات المعدنية “بردى” علي عباس، عن التنسيق مع إدارة “المؤسسة السورية للتجارة” لبيع منتجات الشركة بالتقسيط إلى العاملين في القطاع الحكومي اعتباراً من 2022.

وأضاف عباس“ أن قيمة مبيعات الشركة قاربت 1.9 مليار ليرة سورية خلال 2021، وستقوم بصرف أجور عمالها من مواردها الذاتية اعتباراً من الشهر المقبل، منوهاً بوجود 15 صنفاً تنتجه الشركة بقياسات متنوعة.

وأشار إلى أن الشركة تنتج البرادات والغسالات والمراوح، إضافة إلى البراد المكتبي والأفران ومدافئ الغاز والكهرباء، ومبردة المياه (كولر) وخلاط الفواكه، وتبيعها بأسعارها تقل عن مثيلاتها في الأسواق بنسبة تصل إلى 20%، حسب كلامه.

وحديثاً، طرحت “شركة بردى” منتجات جديدة لها في السوق، وكان بينها مدفأة غاز شاشة بالتوربين الإيطالي بـ420 ألف ليرة، ومدفأة كهربائية موديل حقيبة بـ52 ألف ليرة، وبرادات (16 و24 قدماً) ومراوح كهربائية.

وتتبع “شركة بردى” لـ”المؤسسة العامة للصناعات الهندسية” والتابعة بدورها إلى “وزارة الصناعة”، وتختص بإنتاج الأدوات المنزلية من برادات وغسالات وأفران ومبردات ماء وطناجر ضغط، وغيرها، وبلغت مبيعاتها 176 مليون ليرة خلال الربع الأول 2021.

وأنتجت “بردى” خلال 2020 منتجات بقيمة 793 مليون ليرة، وباعت أكثر من 675 غسالة، و300 براد، و2,000 قطعة نواعم مختلفة، و”حققت إيرادات مالية تساعدها في تأمين التمويل الذاتي اللازم لتنفيذ خططها الإنتاجية”، بحسب كلامها.

وتعمل الشركة حالياً في معمل القوالب القديم بحوش بلاس بعد إعادة تأهيله، إذ تعرّض مقرها الرئيسي الواقع ضمن سبينة الصغرى بريف دمشق للتـ , ـد مير عام 2012.

اضافة تعليق