حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

الهلال: الطيف الاجتماعي في سورية ولبنان واحد ولا تفرقه حدود مصطنعة

التقى الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق المهندس هلال الهلال ظهر اليوم وفد العشائر اللبنانية.

واستهل الهلال اللقاء بنقل تحيات ومحبة الرفيق الأمين العام للحزب السيد الرئيس بشار الأسد للوفد الضيف وعبره إلى كل ما يمثل من العشائر، موضحاً أن السيد الرئيس شخصياً يولي اهتماماً واضحاً ومميزاً للعشائر العربية ولدورها الهام والأساسي في التصدي للهجمة الشرسة على سورية.

وأكد الرفيق الهلال أن الطيف الاجتماعي في سورية ولبنان هو طيف واحد تجمعه القرابة والتواصل والمحبة ولا يمكن أن تفرقه حدود مصطنعة وأن العشائر العربية كانت وستبقى دائماً درعاً حقيقياً لسورية التي تصدت عن الأمة العربية كاملة لأشرس عدوان ضد المجاميع الإرهابية في الحرب التي تستهدف كافة شرفاء الأمة.

وأعرب الأمين العام المساعد عن إكباره للزيارة مبدياً تفاؤله بدورها وأثرها الطيب والبنّاء في رأب الصدع الذي حاول الاستعمار وأذنابه وضعه، كما أوضح أن العلاقة ستكون أكثر تلاصقاً وعملاً ومحبةً.

بدورهم أعضاء الوفد أكدوا محبتهم وإجلالهم لقائد شرفاء الأمة السيد الرئيس بشار الأسد مهنئين له على انتصاراته ومشيدين بالالتفاف الجماهيري على كامل الوطن حوله، كما أوضحوا أن عقيدتهم وانتماءهم دائماً للأمة العربية وأن سورية هي الأم الرؤوم، وأنهم بزيارتهم لدمشق يلبسون ثوب العزة والكرامة ويتجسدون على تنوعهم وتوزعهم جسداً أوحداً قوامه العروبة وقلبه النابض سورية وقائده السيد الرئيس بشار الأسد، ومبدين حرصهم الشديد على التواصل مع سورية صمام الأمان.

حضر اللقاء الرفيقان الدكتور محسن بلال وياسر الشوفي عضوا القيادة المركزية للحزب.

اضافة تعليق