حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

الهلال : نجاح الارتقاء بالعمل الطبي له منعكسات ايجابية هامة للمجتمع

التقى الأمين العام المساعد للحزب الرفيق المهندس هلال الهلال ظهر اليوم رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي لنقابة الأطباء في سورية.

استهل الرفيق هلال اللقاء بنقل محبة وتحيات الرفيق الأمين العام للحزب الطبيب الأول السيد الرئيس بشار الأسد حامل بلسم الاستشفاء في كل المجالات.

وأبدى الرفيق الأمين العام المساعد تقديره للدور الرائد والبنّاء الذي يقوم به الأطباء بشكل عام و الذي تقوم به نقابة الاطباء بشكل خاص في عملها المهني والانساني على الرغم من الظروف الحالية الناتجة عن الحرب الظالمة على سورية ورغم الحصار الجائر والأعباء الاضافية التراكمية لجائحة كورونا مشيراً أن الأطباء قد أبلوا البلاء الحسن طوال الفترة السابقة في تأدية عملهم السامي والنبيل لإبقاء الخدمات الطبية في سورية مميزة رغم الظروف الصعبة.

ونوه الرفيق الهلال أن ريادة العمل النقابي تتطلب التكاتف والعمل بروح الفريق والاستفادة من تجارب النقابات الأخرى في تحمل المسؤولية المجتمعية للارتقاء بالأطباء وأوضاعهم في المرحلة القادمة وأن لنجاحه منعكسات ايجابية هامة للمجتمع بشكل كامل والأطباء بشكل خاص.

وأعرب الرفيق الأمين العام المساعد عن ضرورة تكامل العمل بين شركاء تقديم خدمات الاستشفاء وزارة الصحة ونقابة الاطباء بحيث يؤدي الى نتائج طيبة تصب في مصلحة الجميع.

وأعاد المهندس الهلال تأكيده على حرص القيادة أن تلعب نقابة الأطباء دورها الحقيقي والأساسي في هذه الأوضاع الاستثنائية وتقديم الدراسات والطروحات حول كيفية النهوض بالواقع الصحي وتجاوز استنزاف الموارد البشرية.

بدورهم رئيس واعضاء المكتب التنفيذي لنقابة الاطباء أعربوا عن فخرهم واعتزازهم بأن يكون السيد الرئيس بشار الأسد  طبيباً مما يمنحهم خصوصية يطمحون الى استحقاقها عن طريق تجاوز العقبات واستثمار العمل الجيد معاهدين قائد الوطن أن يكون عملهم على كامل مساحة الوطن وعلى مدار الساعة.

حضر اللقاء الرفيقة المهندسة هدى الحمصي عضو القيادة المركزية للحزب.

اضافة تعليق