حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

اعتصام و تسليم بيان رافض لغطرسة العدو الإسرائيلي لمفوضية الصليب الأحمر

بحناجيرهم بتمسكهم بأرضهم بشيبهم شبابهم وحرائرهم نفذت  قيادة فرع القنيطرة بالتعاون مع الهيئة الشعبية لتحرير الجولان اليوم اعتصام أمام مفوضية بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في ساحة الروضة  في دمشق، حيث سلم المعتصمون بياناً إلى كريستوف مارتن رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر باسم أبناء الجولان السوري المحتل.

وأتى الاعتصام رداً على غطرسة الكيان الصهيوني المحتل وممارساته الاستيطانية الاخيرة بنيته التوسع وبناء مستوطنات جديدة فوق ثرى الجولان السوري، بهدف تغيير الواقع الجغرافي والديموغرافي للجولان السوري وتهويد الأرض المحتلة.

أمين فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق الدكتور خالد وليد أباظة أكد أن الجولان كان وسيبقى عربياً سورياً ونحن اليوم نعتصم أمام المفوضية وأين ما لزم أن نكون سنكون، ولن نسمح باستمرار ممارسات  العدو الصهيوني على أراضينا المحتلة سواء في الجولان السوري أو في فلسطين الحبيبة.

 في سياق متصل تحدثت عضو قيادة فرع القنيطرة للحزب الرفيقة لميس أحمد أن الاعتصام اليوم هو رفض قاطع لغطرسة وممارسة العدو الصهيوني الذي يضرب بالقرارات الدولية لمجلس الأمن عرض الحائط بهدف تنفيذ قراراته الاستيطانية.

والجدير ذكره أن الكيان الصهيوني كان قد بدء في أواخر العام المنصرم بأعمال الحفر تمهيدا لبناء حي جديد في الجولان السوري المحتل، بعد إقرار حكومة العدو خطة بـ317 مليون دولار لمضاعفة عدد المستوطنين هناك.

اضافة تعليق