حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

البدء بتعديل عدادات سيارات الأجرة في اللاذقية

بيّن مدير السورية للشبكات في اللاذقية أنه بناء على قرار المكتب التنفيذي في مجلس المحافظة القاضي بتعديل أجور النقل للسيارات العامة. العاملة على البنزين سنقوم بتعديل العدادات لهذه السيارات بدءاً من صباح اليوم .

 

وأكد أنه تم الانتهاء من أعمال تعديل المبرمجات الخاصة بتعديل العدادات. ويبلغ عدد سيارات الأجرة في المحافظة 6000 سيارة. وتبلغ تكلفة تعديل العداد 3500 ليرة.

 

مبيناً أن الشركة قادرة على تعديل عدادات ما بين 500 – 800 سيارة يومياً. وأن عملية التعديل ستتم خلال فترة قصيرة ووفق الطاقة القصوى للعمل.

 

مشيراً في الوقت ذاته إلى عدم التزام جميع السائقين بتعديل عداداتهم. فمنهم من يتخلف عن تعديل العداد.

 

ولفت إلى أن عملية تعديل العداد هي لإنصاف السائقين والمواطنين على حدٍّ سواء.

 

موضحاً أن قرار تعديل العداد يفرض على جميع السائقين وضع العداد بمكان ظاهر من السيارة. وتشغيله فور صعود الراكب وستتم معاقبة كل من يخالف بالعقوبات المنصوص عليها بالقرارات النافذة. وتعديلاتها الصادرة من وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك.

 

يذكر أن المكتب التنفيذي للمحافظة أصدر مؤخراً قراراً بتعديل أجور النقل لتصبح 450 ليرة أجرة الكيلو متر الواحد. 4000 ليرة أجرة الساعة الزمنية. قيمة الانطلاقة الأولى 300 ليرة. وقيمة القفزة الواحدة 10 ليرات. والمسافة الابتدائية 22 متراً/ طريق.و مسافة القفزة المتتالية 22 متراً/طريق. ومدة القفزة الزمنية 9 ثوانٍ، ومدة القفزة الزمنية المتتالية 9 ثوانٍ.

اضافة تعليق