حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

بحضور الرفيق باشوري قسم الصحافة والإعلام والإلكتروني الفرعي يعقد اجتماعه الدوري

عقد قسم الصحافة والإعلام والإلكتروني الفرعي اجتماعه الدوري بحضور أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق المهندس أشرف باشوري.

أكد الرفيق باشوري على أهمية نشر الأخبار الموثوقة ومتابعة الصفحات الرسمية للوزارات والمديريات ونشر أخبارها والعمل على انتشار أخبار الصفحات الحزبية وكسب ثقة المواطنين من خلال مصداقية الأخبار وتوثيقها وموثوقيتها، مشيراً إلى ضرورة الاهتمام بأخبار المناطق و متابعتها بشكل مستمر إضافةً إلى كل الأخبار في مجال الفرق الحزبية .

وشدّد الرفيق باشوري على ضرورة إقامة دورات صحفية في مجال الشعب الحزبية وبالتعاون مع الصحفيين البعثيين لإيجاد وسائل جذب إضافية للمواطنين وتحقيق متطلباتهم، مبيناً أن قسم الصحافة والإعلام الإلكتروني هو مرآة لعمل الحزب، مشيداً بدور الرفاق المحررين الصحفيين في الشعب الحزبية وضرورة رفع سوية الإعلام الحزبي بشكل دائم.

بدوره أوضح رئيس قسم الصحافة والإعلام الإلكتروني الرفيق مهند شاويش أهمية تعليمات الرفيق أمين الفرع و ضرورة الالتزام بتعليمات قسم الصحافة و الإعلام الإلكتروني المركزي عبر متابعة شؤون المواطنين والأخبار التي تهمهم وإعداد تقارير صحفية في المواضيع الخدمية، مؤكداً على ضرورة الرجوع إلى القسم الفرعي في حال وجود أي مشكلة تعيق العمل الصحفي في مجال الشعبة.

اضافة تعليق