حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

الهلال : المهندسون الزراعيون هم عرابو إعادة الزراعة إلى ألقها

التقى الرفيق المهندس هلال الهلال الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي ظهر اليوم رئيس وأعضاء المجلس المركزي لنقابة المهندسين الزراعيين.

 

بداية نقل الرفيق الهلال تحيات ومحبة الرفيق الأمين العام للحزب السيد الرئيس بشار الأسد الى أعضاء المجلس وعبرهم الى كافة المهندسين الزراعيين.

 

وأوضح الرفيق الأمين العام المساعد أن هذا المجلس نال الثقة مزدوجة ثقة الزملاء من خلال الانتخابات وثقة قائد الوطن.

 

وأكد الهلال أن عمل المهندسين الزراعيين اليوم يتخطى العمل النقابي إلى العمل من منظور وطني عام و أن المهام الملقاة على عاتقهم مسؤولية كبيرة للوصول الى توجيهات السيد الرئيس بشار الأسد ورؤية القيادة والحكومة للنهوض بالقطاع الزراعي والصناعات الزراعية عبر منظومة زراعية متكاملة تشمل وزارة الزراعة ونقابة المهندسين الزراعيين واتحاد الفلاحين ونقابة الأطباء البيطريين وغرف الزراعة.

 

كما أوضح الهلال أن الشعب والقيادة يعولان على نقابة المهندسين الزراعيين في ظل هذه المعطيات والظروف التي تمر بها سورية  النهوض بالقطاع الزراعي، وهو الأساس للنهوض بسورية، وإعادة الزراعة الى ألقها فسورية بلد زراعي والمهندسون الزراعيون هم عرابو هذا النهوض لتكون الزراعة الرافع الأساسي لاقتصاد الوطن.

 

بدورهم الرفاق رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي لنقابة المهندسين الزراعيين أكدوا على عملهم كفريق واحد لترجمة ثقة زملائهم وتطلعاتهم من خلال العمل المتواصل على أرض الواقع، والنهوض بالواقع الزراعي عموماً كونه رافعة الاقتصاد في سورية.

 

حضر اللقاء الرفيقان محمد شعبان عزوز و ياسر الشوفي عضوا القيادة المركزية للحزب .

اضافة تعليق