حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

برئاسة الرفيق دخل الله .. انعقاد هيئة مكتب الإعداد والثقافة والإعلام المركزي

عقدت هيئة مكتب الإعداد والثقافة والإعلام المركزي برئاسة الرفيق الدكتور مهدي دخل الله رئيس المكتب, اجتماعها صباح اليوم في مبنى القيادة المركزية للحزب بدمشق.

وأكد الدكتور مهدي على ضرورة التعاون القائم بين الشعب الحزبية والمديريات التي تعنى بالثقافة، لإقامة الأنشطة والفعاليات الثقافية المتنوعة في مختلف المجالات، وناقش واقع عمل مدرسة الإعداد الحزبي ودورات الإعداد الفرعية التي تعمل على رفع مستوى الفكر والثقافة لدى الرفاق وتؤهلهم للترشح إلى الدورات المركزية. لافتاً إلى ضرورة تعزيز ثقافة الحوار والتواصل الدائم بين الكوادر والقيادات البعثية من خلال الندوات والملتقيات والمناظرات والمحاضرات والمبادرات النوعية لخلق روح  الحوار التفاعلي بين الرفاق أعضاء هيئة المكتب.

و حول الوضع العالمي بخصوص العمليات العسكرية الروسية في أوكرانيا فقد أوضح الرفيق عضو القيادة أن ما يحصل هو تصحيحٌ للتاريخ وإعادة للتوازن العالمي من خلال ولادة قطب ثانٍ بما ينهي الهيمنة الأمريكية و الأوربية الغربية و  مشروع الغرب العدواني الذي يهدف إلى بسط الهيمنة والسيطرة على العالم لافتاً إلى عمق ومتانة الصداقة السورية الروسية والمتجذرة تاريخياً .

وتركزت المداخلات على أهمية تجديد الخطاب الحزبي وتطوير  نشاطات وآليات عمل الحزب و تعزيز ارتباط الرفيق بالحزب والتخلص من الأعداد الكبيرة التي كانت عبئا عليه داعين للاهتمام بموضوع التنسيب النوعي والجانب التثقيفي للرفاق وتعزيز دور الفرقة وحلقات الأنصار مشددين  التركيز على ضرورة العمل الميداني والإنساني ومتابعة النشاط الثقافي والصحفي وتطوير الإعلام الحزبي.

اضافة تعليق