حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

برئاسة الرفيق النجار فرع الجبهة الوطنية التقدمية يعقد اجتماعه الدوري

عقد اليوم فرع الجبهة الوطنية التقدمية في ادلب اجتماعه الدوري برئاسة الرفيق أحمد جاسم النجار أمين فرع ادلب لحزب البعث العربي الإشتراكي رئيس فرع الجبهة الوطنية التقدمية بحضور الرفيق ثائر سلهب محافظ ادلب .

واستعرض الرفيق أمين الفرع آخر المستجدات السياسية وآخر تطورات العمليات العسكرية الروسية بأوكرانيا وانعكاساتها على الواقع السياسي والإقتصادي  العالمي ، منوهاً أنها كانت ضرورة ملحة لوضع نظام جديد للعالم وإنهاء سياسة القطب الواحد وهيمنة الولا.يات المتحدة الأمر.يكية على العالم لافتاً إلى القوة الإقتصادية لروسيا وذلك بفرض التعامل بالروبل واحلاله مكان الدولار ، مشيراً إلى تورط أمريكا وأوربا وتركيا وإسرائيل في دعم الإرهاب في جميع أنحاء العالم .

من جانبٍ آخر تطرق لمرسوم السيد الرئيس رقم " ٧ " بالعفو العام عن الجرائم الإرهابية المرتكبة من السوريين وأهمية هذا المرسوم وشموليته منوهاً أنها لن تكون الأولى ولا الأخيرة لأن الرفيق الأمين العام للحزب السيد الرئيس بشار الأسد كان ولا يزال الأب العطوف المتسامح مع شعبه ويسعى دائماً لصون وحدة سورية وكرامة شعبها .

وتطرق لزيارة السيد الرئيس إلى الجمهورية الإير.انية والتي تهدف إلى تعزيز العلاقات والتعاون في جميع المجالات والتي تناولت مسار العلاقة التاريخية والتفاهم المشترك حول قضايا المنطقة والتحديات التي تواجهها والتي أثبتت صوابية النهج والرؤى التي سارت عليه سورية وإير.ان منذ سنوات .

وأنهى حديثه بأن الإنفراجات قادمة والوضع في تحسن على كافة المستويات ، وستعود سورية قلب العروبة النابض وتأخذ دورها العربي والإقليمي .

من جانبه الرفيق المحافظ تحدث عن الواقع الخدمي في المحافظة مؤكداً على المتابعة اللحظية لسير العمل والإجراءات المتخذة لتلبية احتياجات المواطنين .

هذا وقد تطرق الحضور إلى جملة من القضايا المتعلقة بواقع العمل الجبهوي والخدمي بالمحافظة  وضرورة اقامة فعاليات متنوهة من قبل أحزاب الجبهة في الريف المحرر لمحافظة ادلب . مخصصين جزءً كبيرة  لقطاع الزراعة واستقبال موسم الحصاد لما له من أهمية كبيرة في دعم الإقتصاد الوطني .

اضافة تعليق