حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

الرفيق اسماعيل يبحث مع وزير الموارد المائية سبل تطوير واقع المياه في اللاذقية

بحث السيد وزير الموارد المائية الرفيق الدكتور تمّام رعد وأمين فرع اللاذقية للحزب الرفيق المهندس هيثم اسماعيل ومحافظ اللاذقية الرفيق المهندس عامر هلال سبل تطوير واقع المياه في المحافظة والاهتمام الحكومي بتأهيل مشاريع الري والمياه وضرورة وضعها كأولوية في عمل الوزارة لما لها من أثر مباشر في دعم القطاع الزراعي وتوفير الأمن الغذائي للمواطنين، ونوّه الوزير رعد إلى حجم العبء الذي تتحمله الوزارة في سبيل تقديم خدمات الري وإلى التطلعات المستقبلية وتحسين الواقع المائي في ظل المتغيرات المناخية و تراجع الوارد المائي ومايتعرض له من هدر في بعض المناطق.

من جهته شكر الرفيق اسماعيل المساعي الحثيثة والجهود الكبيرة التي تبذلها الوزارة لتقديم كافة الخدمات التي تصب في مصلحة المواطنين في سبيل تحسين واقع الموارد المائية وتأمين المياه للمناطق التي تعاني من نقص في مياه الشرب والري.

كما تحدث الرفيق المحافظ عن الآفاق المطروحة للاهتمام بواقع المياه في المحافظة وعرَض عدداً من الخطط والمشاريع التي تم تنفيذها خلال الفترة المنصرمة والتي تهدف إلى تجاوز العقبات التي تواجه واقع المياه.

حضر الاجتماع رئيس مكتب العمال والاقتصادي الفرعي الرفيق ابراهيم عبيدو، ورئيس مكتب الفلاحين والشهداء الفرعي الرفيق مصطفى مثبوت.

اضافة تعليق