حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

الرفيق الهلال في مؤتمر فرع ادلب: لا مكان عصي على أبطال الجيش العربي السوري

استمرت الفروع الحزبية بعقد مؤتمراتها السنوية حيث عقد اليوم فرع إدلب للحزب مؤتمره وذلك على مدرج فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي.

الأمين العام المساعد للحزب الرفيق هلال الهلال نقل تحية ومحبة الرفيق الأمين العام السيد الرئيس بشار الأسد للرفاق المؤتمرين ومن خلالهم لأبناء محافظة إدلب الشرفاء الذين أثبتوا للعالم أجمع أنهم مصممون على دحر الإرهاب عن كامل أراضي محافظة إدلب بهمة جيشنا الباسل وحكمة وشجاعة القائد بشار الأسد.

في الجانب التنظيمي اشار الهلال إلى ضرورة العمل بعقلية مؤسساتية والعمل بروح الفريق الواحد للارتقاء بالعمل الحزبي كما ركز على أهمية المرحلة القادمة والدور الأساسي لجماهير البعث في مرحلة إعادة بناء البشر والحجر، مبيناً أنه لا مكان عصي على أبطال الجيش العربي السوري، متمنياً أن يعقد المؤتمر القادم في مدينة إدلب بعد تطهيرها من رجس الإرهاب.

وأكد الهلال ضرورة وجود أشخاص فاعلين في مواقع العمل قادرين على تحمل المسؤولية والاعتراف بالخطأ في حال ارتكابه والعمل على تصحيحه معتبراً أن النهوض بالعمل يكون من خلال مراجعة الذات وتقييم الأداء بشكل دوري والاستفادة من الأخطاء بما يؤدي إلى بناء الوطن على أسس قوية وصلبة وطنية تصب في مصلحة المواطن، كما أكد  الأمين العام المساعد ضرورة الوقوف عند مرسوم العفو رقم 7 لعام 2022، الذي أصدره القائد بشار الأسد، وتأتي هذه الأهمية كونه المرسوم الأوّل من نوعه منذ بداية الحرب على سورية، والدور المهم للجهاز الحزبي بإظهار نتائج هذا العفو الكريم وأثره الإيجابي في المجتمع السوري بشكل عام وفي محافظة إدلب على وجه الخصوص.

في ختام حديثه قدم الهلال شرحاً موسعاً عن الواقع السياسي والعسكري في المنطقة والإقليم.

بدوره الرفيق الدكتور مهدي دخل الله عضو القيادة المركزية للحزب أكد أهمية العمل الفكري والتركيز على التنسيب النوعي لا الكمي، وإعداد الرفيق البعثي القدوة القادر على التأثير في محيطه الاجتماعي.

الرفيق أحمد جاسم النجار أمين فرع ادلب للحزب أجاب على مداخلات الرفاق أعضاء المؤتمر المتعلقة بالجانب الحزبي والتنظيمي.

من جانبه الرفيق ثائر سلهب محافظ إدلب أجاب عن المداخلات التي تتعلق بالواقع الخدمي مبيناً أنه سيتم استثمار أراضي الفستق الحلبي بالشكل الأمثل بما يحقق أكبر فائدة للمحافظة.

وفي ختام المؤتمر أكد الأعضاء الاستمرار في الوقوف مع أبطال الجيش العربي السوري البواسل لتحقيق الانتصار على الإرهاب وداعميه وتمت تلاوة برقية وفاء وولاء للقائد بشار الأسد كما قدم الرفاق أعضاء المؤتمر دروع الوفاء للرفاق البعثيين القدامى و أمناء الفروع السابقين.

اضافة تعليق