حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

بحضور الرفيق الشوفي فرع الرقة للحزب يعقد مؤتمره السنوي

 تحت شعار "البعث قضية قبل أن يكون حزباً في السلطة" عقد اليوم فرع الرقة للحزب مؤتمره السنوي بحضور عضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق ياسر الشوفي رئيس مكتبي التربية والطلائع والتنظيم المركزيين وذلك على مدرج فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي.

وأكد  الرفيق الشوفي أهمية العمل الفكري والمعرفي والتركيز على التنسيب النوعي لا الكمي، وإعداد الرفيق البعثي القدوة القادر على التأثير في مجتمعه، وحث على ضرورة الارتقاء بالعمل الحزبي والتنظيمي والتركيز على أهمية الاجتماعات الحزبية لتكون جاذبة ومستقطبة للجماهير ومعززة للانتماء الوطني.

وعن الشباب شجع الشوفي على ضرورة تفعيل دورهم في المجتمع واستقطابهم وتأهيل شخصياتهم في كافة المجالات ليكونوا عناصر فاعلة ومؤثرة في بناء الوطن.

كما لفت الرفيق الشوفي إلى الوضع الداخلي لمحافظة الرقة والتغيرات والتحولات التي تشهدها في ظل سيطرة العصابات الانفصالية عليها ومحاولة المحتل التركي الاعتداء عليها ونهب خيراتها وأشار إلى حالة الصمود التي جسدها الرفاق البعثيون رغم كل المضايقات التي تعترضهم من قبل هذه العصابات.

وبدوره نوه رئيس لجنة الرقابة والتفتيش المركزية الرفيق الدكتور غسان خلف إلى بعض القضايا الخاصة بالعمل التنظيمي من تنسيب وتثبيت وإيضاح ما تم تنفيذه وما لم ينفذ من الخطة مع بيان الصعوبات.

أمين فرع الرقة الرفيق الدكتور عبدالعزيز العيسى أجاب عن المداخلات التي تتعلق بالواقع التنظيمي والحزبي واستعرض الأحزاب السياسية الوطنية وواقع الأحزاب والقوى المعارضة التي تنشط داخل محافظة الرقة.

كما أجاب محافظ الرقة الرفيق عبد الرزاق خليفة عن مجمل المداخلات الخدمية والطروحات الواردة وأهمها التحضير لاستلام وتسويق موسم القمح، وآلية تنفيذ وتعبيد الطرق والجسور في المناطق المحررة.

اضافة تعليق