حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

الرفيق الهلال من الحسكة: القائد بشار الأسد قالها مراراً وتكراراً بأنه لا يمكن التفريط ولا بذرة تراب واحدة من أرض الوطن.

تابعت الفروع الحزبية عقد مؤتمراتها السنوية حيث عقد اليوم على مدرج فرع الحزب في الحسكة المؤتمر السنوي لفرع الحسكة، ونقل خلاله الرفيق المهندس هلال الهلال الأمين العام المساعد للحزب تحيات ومحبة الرفيق الدكتور بشار الأسد الأمين العام للحزب لأهالي محافظة الحسكة والبعثيين فيها، مشيراً إلى أن القائد لم ولن يقبل بأن يفرط ولا بذرة تراب واحدة من أرض الوطن، وأن الدماء التي قدمها أبطال الجيش العربي السوري من أجل وحدة الوطن والحفاظ عليه خالياً من الإرهاب لا يمكن التفريط بها وهي أمانة بعنق كل سوري شريف.

وأشار الهلال إلى أن القائد بشار الأسد كان يمثل ظاهرة فريدة في الشرق الأوسط فكان يعمل لمصلحة شعبه ويرفض الإملاءات الغربية ويسعى للحفاظ على استقلال القرار السياسي والتمسك بالقضايا العربية والقومية والقضية الفلسطينية.

ونوه الرفيق الهلال إلى أهمية مرسوم العفو الأخير الذي أصدره القائد والذي يمثل مرحلة جديدة في حياة العديد من السوريين ليثبتوا صلاحهم وانتماءهم لوطنهم وهو يدل على كرم وأخلاقيات القائد.

وشدد الرفيق الأمين العام المساعد على الدور الهام الذي يقوم به البعثيون في المحافظة وإصرارهم على العمل والتقديم  والتضحية بالرغم من كل المعوقات وضرورة مضاعفة الجهود وتعزيز  عمل الحزب المجتمعي والتصاق القيادات بالجماهير والشارع وتفعيل الحوار والنقاش مع الأهالي الموجودين للتصدي لما يسعى لنشره أعداء سورية، مشيراً إلى أن البعثيين كانوا السباقين وعلى كافة امتداد ساحات الوطن بالتضحية وكانوا يقدمون الدماء إلى جانب أبطال الجيش العربي السوري في كافة ساحات الوطن.

وفي الجانب التنظيمي أشار الرفيق الهلال إلى ضرورة تطوير وتفعيل المؤتمرات بشكل أكبر واستغلالها لتطوير العمل الحزبي وطرح الحلول.

ولفت الهلال إلى سعي قيادة الحزب للابتعاد عن الأرقام الوهمية وتفعيل دور الشباب بشكل أكبر.

من جانبه الرفيق محسن بلال عضو القيادة المركزية أشار إلى ضرورة تحلي البعثيين بالديناميكية وسعيهم الدائم لتطوير الحزب وطرح أفكار جديدة مناسبة للمرحلة الحالية.

كما أشار الرفيق ياسر الشوفي عضو القيادة المركزية إلى أهمية المؤتمرات الحزبية واستغلالها لتطوير العمل الحزبي والتنظيمي.

كما استعرض الرفيق تركي حسن أمين فرع الحسكة واقع العمل السياسي والحزبي في المحافظة.

وقدم محافظ الحسكة شرحاً للواقع الخدمي، وتم خلال المؤتمر طرح عدد من المداخلات الحزبية والخدمية والسياسية.

اضافة تعليق