حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

فرع الجبهة الوطنية التقدمية بإدلب يعقد اجتماعه الدوري لعام ٢٠٢٢

عقد فرع الجبهة الوطنية التقدمية بادلب صباح اليوم اجتماعه الدوري برئاسة الرفيق أحمد جاسم النجار رئيس فرع الجبهة الوطنية التقدمية بادلب وحضور الرفيق ثائر سلهب محافظ ادلب ، وذلك في مقر قيادة الفرع المؤقت بخان شيخون .

الرفيق النجار استهل حديثه باستعراض الواقع السياسي والعسكري مؤكداً أنه لاخوف على سورية كونها تمتلك ثالوث مقدس جيشاً عقائدياً وقائداً حكيماً وشعبآ صامدآ حطموا كل المؤٱمرات على صخور الصمود السوري .

ونوه للأطماع التركية في الشمال السوري ومخطط أردوغان وحلمه بإقامة منطقة عازلة ، مؤكدآ أن القيادة السورية تنظر بعين الحكمة و ذكاء القائد  لما يحاك للمنطقة ولن تتخلى عن أي شبر من الأراضي السورية .

كما تحدث الرفيق النجار عن الاعتداءات الصهيونية المتكررة على الأراضي السورية الذي يعتبر انتهاكاً صارخاً لكل القوانين والأعراف الدولية وعن بطولات قواتنا المسلحة في إسقاط أحلام وأهداف الأعداء مشيرآ لتدخل العدو الأصيل بعد فشل أدواتهم الرخصية من الإرهابيين  .

من جانبٍ ٱخر تحدث عن المصالحات التي تترجم رؤية السيد الرئيس وعطاءاته في  محافظات القطر والتي كانت مؤخراً في حلب ودير الزور والرقة

وأشار إلى تكريم أسر شهداء ادلب الذي تقيمه قيادة فرع ادلب في عدة محافظات وهو مستمر ليشمل كل أسر  الشهداء .

كما تحدث عن موسم الحصاد والمتابعة الحثيثة للقيادتين السياسية والإدارية وتأمين كل المستلزمات انطلاقآ من عملية الحصاد حتى استلام الحبوب .

وأشار إلى دور أحزاب الجبهة الوطنية التقدمية في نشر الثقافة وتعزيز الوحدة الوطنية وذلك من خلال المبادرات الفكرية والأنشطة والملتقيات الشعبية مبيناً أثرها في تعميق الوعي وترسيخ المحبة والألفة بين أفراد المجتمع السوري .

من جانبه الرفيق المحافظ قدم شرحآ حول الواقع الخدمي مؤكدآ أن موسم الحصاد يحظى باهتمام القائد ويتم العمل على توفير كل مستلزمات هذه العملية مستنفرين كل الجهود المتاحة .

وبين أن عملية استثمار أراضي الفستق الحلبي تسير وفق الضوابط والشروط الموضوعة .

ثم ناقش الحضور عدة مواضيع تمحورت حول تطوير العمل الجبهوي في المحافظة وموسم الحصاد واستثمار الأراضي وتأمين احتياجات المزارعين وتشديد الرقابة التموينية على الأسواق والعمل على تأمين احتياجات المواطنين دعماً لعودتهم إلى قراهم ومنازلهم .

اضافة تعليق