حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

بحضور الرفيق باشوري لجنة الشباب تعقد اجتماعها الدوري

عقدت لجنة الشباب في شعبة التعليم العالي اجتماعها الدوري بحضور الرفاق أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس اشرف باشوري وعضو قيادة الفرع رئيسة مكتب الشباب المهندسة  رضية سقر .

أستعرض الرفيق باشوري الواقعين السياسي والاقتصادي ومعركة سورية ضد الإرهاب الممنهج والذي مارسته القوى الاستعمارية مبيناً أن سورية ستنتصر بالحرب الاقتصادية كانتصارها بالحرب العسكرية بهمة الجيش الباسل مشيرا إلى أن الشعب السوري صمد وقدم التضحيات ليحقق النصر بسواعد الجيش العربي السوري وبقيادة الامين العام للحزب الرفيق الدكتور بشار الأسد.

ونوّه الرفيق أمين الفرع  الى العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا و حق الصديق الروسي بالدفاع عن أمنه القومي من التحركات الغربية والنازية لافتاً لوقوف روسيا الاتحادية الى جانب الجيش العربي السوري خلال الحرب الظالمة على سورية وشعبها.

وخلال الاجتماع تم مناقشة الانشطة والفعاليات الشبابية الطلابية والخطط وتنفيذها والترشيحات لنيل شرف العضوية العاملة ودور الجامعات الخاصة والتوسع في الانتساب النوعي لصفوف الحزب وجذب واستقطاب دماء جديدة من الشباب ، إضافةً إلى إقامة المبادرات الطلابية وورشات عمل تخص الشباب، وحث الرفيق باشوري على إقامة لقاءات جماهيرية طلابية لمتابعة شوؤن الطلبة ومعالجة مشكلاتهم مع الجهات الإدارية داعياً إلى  اهمية التنسيق بين فرعي اتحاد شبيبة الثورة وطلبة سورية.

حضر الاجتماع الرفاق أمين شعبة التعليم العالي الدكتورة شكرية حقي ورئيسيّ فرع اتحاد الطلبة في جامعة حماة والجامعة الوطنية الخاصة وأعضاء قيادة شعبة التعليم العالي..

اضافة تعليق