حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

الرفيق باشوري يتطلع على أعمال الصيانة بمحطة الزارة

وصلت قافلة من التجهيزات والمعدات والمحولات الكهربائية إلى محافظة حماة لدعم عمل الشبكة الكهربائية في المحافظة وتنفيذ أعمال الصيانة بهدف تحسين واقعها.

وتضم القافلة المؤلفة من 13 سيارة مراكز تحويل وزيوتاً خاصة بالمحولات وأبراجاً حديدية وأعمدة بيتونية وخشبية وكابلات وأمراساً وعلب وصل والتي من المقرر توزيعها وفق الأولويات لمختلف مناطق المحافظة لزيادة وثوقية الشبكة الكهربائية.

واطلع الرفاق وزير الكهرباء المهندس غسان الزامل وأمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق المهندس أشرف باشوري و محافظ حماة الدكتور محمود زنبوعة على أعمال الصيانة التي تجريها الورشات الفنية في الشركة العامة لمحطة توليد كهرباء الزارة بمحافظة حماة للمجموعة الثانية  بهدف رفع طاقتها وكفاءتها الإنتاجية.

وأوضح الرفيق الزامل في تصريح صحفي أن هذه القافلة تأتي في إطار الدعم الحكومي لإعادة صيانة المنظومة الكهربائية وتحسين الواقع الكهربائي واستقراره في محافظة حماة لافتاً إلى أنه تم تجهيزها لتضم محولات وأبراجاً وكابلات وأمراس ألمنيوم لإعادة تأهيل وصيانة المنظومة الكهربائية.

وتفقد وزير الكهرباء أعمال إنشاء محطة تحويل بيرين 66/20KV في الريف الجنوبي لوضعها بالخدمة بالسرعة الممكنة، واطلع على واقع عمل محطة توليد الكهرباء بالطاقة الشمسية في ريف المحافظة الشرقي .

كما اطلع على أعمال تأهيل خط 20 ك.ف عقرب-قرمص والذي تضرر نتيجة الإرهاب وتأمين التغذية الكهربائية للأهالي العائدين إلى قراهم في تلك المناطق فضلاً عن تفقد أعمال تنفيذ مركز تحويل أرضي باستطاعة 630 كيلو فولت أمبير في مدينة مصياف.

شارك في الجولة الرفاق أعضاء مجلس الشعب سلام سنقر  ومحمد شرابي و رئيس مجلس المحافظة و عضو المكتب التنفيذي المختص و مدير المؤسسة العامة لنقل وتوزيع الكهرباء ومدير الشركة العامة للكهرباء بحماة

اضافة تعليق