حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

الرفيق الهلال والرفاق أعضاء القيادة المركزية يقدمون التهنئة بمناسبة الذكرى 58 لتأسيس التنظيم الفلاحي في سورية

قدم الرفيق المهندس هلال الهلال الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي والرفاق أعضاء القيادة المركزية التهنئة بمناسبة الذكرى الثامنة والخمسين لتأسيس التنظيم الفلاحي في سورية، وذلك في مبنى الاتحاد العام للفلاحين بدمشق.

واستهل الهلال حديثه بنقل تحيات وتبريكات الرفيق الدكتور بشار الأسد الأمين العام للحزب إلى الرفاق أعضاء المكتب التنفيذي وكافة كوادر اتحاد الفلاحين، ومن خلالهم إلى كل فلاح في القطر العربي السوري، معرباً عن أهمية الدور المناط بالفلاح في المرحلة الحالية، من أجل النهوض بالواقع الزراعي وتطويره لدفع عجلة الاقتصاد وإعادة إعمار بلدنا الحبيب سورية.

وأشار الرفيق الأمين العام المساعد إلى ضرورة فرض الرقابة الشديدة على آلية توزيع المحروقات للأخوة الفلاحين لضمان وصول المادة إلى مستحقيها ومحاسبة كل من تسول له نفسه للعبث بالأمن الزراعي والغذائي والذي بدوره يشكل لقمة عيش المواطن.

كما شكر الرفيق الهلال الفلاحين على نضالهم خلال سنوات الحرب إلى جانب بواسل الجيش العربي السوري حتى تحقيق النصر المؤزر على الإرهاب وداعميه بقيادة القائد بشار الأسد.

من جانبه الرفيق أحمد صالح إبراهيم رئيس الاتحاد العام للفلاحين قدم شرحاً عن خطة الاتحاد لتنفيذ الخطط ورفع وتيرة الإنتاجية الزراعية بشقيها النباتي والحيواني.

شارك بالزيارة كل من الرفيق اللواء ياسر الشوفي والرفيق عمار السباعي عضوا القيادة المركزية للحزب.

اضافة تعليق