حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

الرفيق د. ساعاتي: ما نمر به اليوم هو نتيجة الإرهاب وتدمير البنى التحتية الممنهج أولآ، والاحتلال وسرقة الثروات بأيدي مرتزقته ثانياً..

برئاسة الرفيق الدكتور عمار ساعاتي رئيس مكتب الشباب المركزي عقد اليوم اجتماع هيئة مكتب الشباب المركزي في مبنى القيادة المركزية بدمشق.
في البداية نقل الرفيق الدكتور ساعاتي تحيات الرفيق الأمين العام للحزب سيادة الرئيس بشار الأسد مؤكداً على رؤية سيادته أن أمل الدول ومستقبلها يكمن في شبابها، مهما كانت الظروف صعبة والتحديات كبيرة.
وتحدث الرفيق الدكتور ساعاتي عن آخر التطورات التي تمر بها سورية والمنطقة عموماً وتداعيات الاحداث الدولية على سورية، مؤكداً أن التركيز على أن الحصار هو السبب الأساس فيما نمر به في هذه المرحلة هو في حد ذاته تبرئة للإرهاب و تجاهل تام لتداعيات الاحتلال ومرتزقته الذين يسرقون ثروات الشعب السوري ويبيعونها لأعدائه، ويتفاخرون بعمالتهم، وينادون بتفتيت الوطن.. مشددًا
على أن البراغماتية السياسية السورية لا تعني أبدًا التخلي عن المبادئ، وأن بوصلة اللقاءات والاجتماعات مهما كان شكلها ونوعها وتوقيتها، هي مصلحة الشعب العربي السوري حصرًا.
كما ناقش الاجتماع خطة عمل المكتب المقررة لعام 2023 ومانفذ من خطة المكتب لعام 2022 والتقارير والمقترحات والمداخلات التي تقدم بها الرفاق أعضاء هيئة المكتب.
وأجاب الرفيق رئيس مكتب الشباب المركزي على المداخلات التي تقدم بها الرفاق أعضاء هيئة المكتب.
حضر الاجتماع الرفاق رؤساء المنظمات الشعبية: الإتحاد الوطني لطلبة سورية واتحاد شبيبة الثورة ونائب رئيس الإتحاد الرياضي العام ،والرفيق قائد كتائب البعث والرفيق عضو لجنة الرقابة والتفتيش الحزبي.

اضافة تعليق