حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

الاحتلال الإسرائيلي يواصل سياسته القمعية ويعتقل 18 فلسطينياً

قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الإثنين ، باقتحام مدن وقرى طمون وطوباس ومخيم جنين وبيت فجار جنوب بيت لحم ورام الله بالضفة الغربية وداهمت عدة منازل واعتقلت 18 فلسطينياً.

من جهة أخرى اقتحم مستوطنون إسرائيليون قرية بيت سكاريا جنوب بيت لحم بالضفة الغربية واستولوا على أراض زراعية.

ونقلت وكالة وفا عن رئيس مجلس قروي بيت سكاريا محمد إبراهيم قوله إن مجموعة من المستوطنين اقتحمت القرية واستولت على أراض تعود ملكيتها لعائلة عودة الفلسطينية، كما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة كفر قدوم شرق قلقيلية في الضفة الغربية.

ونقلت وكالة وفا عن منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي قوله: إن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة وداهمت منازل الفلسطينيين وحطمت محتوياتها وذلك ردا على استمرار مظاهرات البلدة الأسبوعية المناهضة للاستيطان وجدار الفصل العنصري والمطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ أكثر من 15 عاما.

وتشهد بلدة كفر قدوم مظاهرات مستمرة ضد قوات الاحتلال والتي باتت تشكل جزءا من الحياة العامة في البلدة التي التهم الجدار والاستيطان أراضيها.

ويقتحم المستوطنون الإسرائيليون القرى والمدن الفلسطينية بشكل يومي ويرتكبون أبشع الجرائم بحق الفلسطينيين وممتلكاتهم تحت حماية قوات الاحتلال الإسرائيلي بهدف تهجيرهم والاستيلاء على أراضيهم وتهويدها.

اضافة تعليق