الرئيسية أخبار و نشاطات الحزب 

الرفيق الهلال : كل مواطن سوري شريف هو رسول تقع على عاتقه مهمة مقدسة و هي نقل الصورة الحقيقية في سورية في ظل التضليل الإعلامي الممنهج الذي يمارس ضدها

2017-10-12

التقى الرفيق المهندس هلال الهلال الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي وفد الطلبة و الشبيبة السوريين الذي سيشارك بمهرجان سوتشي في روسيا و ذلك بمبنى القيادة القطرية بدمشق . 
حيث أكد الهلال أن وفد الجمهورية العربية السورية سيكون غداً محط أنظار الجميع لما للجمهورية العربية السورية من خصوصية و نحن نفخر أننا عندما ندك معاقل الإرهاب و نسحق الإرهابيين فنحن نحارب الإرهاب عن العالم اجمع و هذا يدركه الجميع لكن داعمي هذا الإرهاب و مموليه لا يروق لهم هذا النصر و يضعون العصي في العجلات لحماية أدواتهم في المنطقة , ووضعوا خطوطاً حمراء أمام تقدم الجيش لكن الجيش العربي السوري كسر كل خطوطهم الحمراء و انتصر على إرهابهم الأسود . كما أشار الهلال إلى أن كل مواطن سوري شريف هو رسول تقع على عاتقه مهمة مقدسة و هي نقل الصورة الحقيقية في سورية في ظل التضليل الإعلامي الممنهج الذي يمارس ضدها . 

من جهته الرفيق الدكتور عمار ساعاتي أشار إلى أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين المنظمات الطلابية السورية و العالمية في مثل هذه المهرجانات الدولية و نقل صورة ما حصل في سورية و ما تم تشويهه من قبل الإعلام الغربي المغرض . 

أما الرفيق معن عبود رئيس منظمة اتحاد شبيبة الثورة قدم شرحاً عن الإجراءات و التحضيرات التي قدمتها المنظمة لهذا الوفد التي شملت معرضاً للصور و فقرات و عروض فولكلورية تظهر عراقة الحضارة و التراث السوري . 

و في الختام استمع الرفيق الأمين القطري المساعد إلى استفسارات الرفاق أعضاء الوفد و أجاب على تساؤلاتهم متمنياً لهم التوفيق في مهمتهم ليكونوا خير ممثلين للجمهورية العربية السورية في جمهورية روسيا الاتحادية الشقيقة .
من الجدير بالذكر أن المهرجان سيقام بين 14 و 22 تشرين الأول و سيشارك فيه أكثر من 20 ألف شاب و فتاة من 150 دولة .

  





عدد المشاهدات: 211



الاستفتاءات
القوائم البريدية
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للاشتراك في نشرة الأخبار


روابط أساسية
البرنامج السياسي لحل الأزمة


إرسال شكوى

يمكنك إرسال شكوى عند الضغط على الرابط التالي

اضغط هنا