الرئيسية أخبار و نشاطات الحزب 

"المعلوماتية" في القيادة القطرية تجتمع بكوادرها الجديدة

2015-06-14

                         أريج الشلي

أكد الرفيق الدكتور بدر أحمد مدير المعلوماتية في القيادة القطرية أن حزب البعث يجب أن يكون دائماً في المقدمة و سباقاً في جميع المجالات، لذا كان لابد من إيجاد أحدث الآليات للتواصل فيما بين البعثيين، وهو ماتسعى إليه القيادة اليوم من خلال مشروع منظومة التواصل الإلكتروني و التي ستكون أول مشروع من نوعه ينفذ في سورية، لافتاً إلى ما قاله الأمين القطري الرفيق الدكتور بشار الأسد إلى أن “خيارنا الوحيد هو التطلع إلى المستقبل  وهذا الخيار نمتلكه عندما نقرر أن نصنع المستقبل بدلاً من أن تصنعه الأحداث.. عندما نسيطر عليها بدلاً من أن تسيطر علينا نقودها بدل أن تقودنا...”.

 

و نوه الرفيق مدير المعلوماتية  خلال اجتماع عقده في مقر القيادة القطرية بدمشق دعا إليه أقسام المعلوماتية التي تم استحداثها مؤخراً في كافة الفروع الحزبية على امتداد الوطن بالرعاية الخاصة التي توليها القيادة القطرية للمعلوماتية في الحزب، ناقلاً تحيات الأمين القطري المساعد الرفيق المهندس هلال الهلال.

 

كما شدد أحمد على أن المشروع يعتمد على مشاركة جميع الرفاق للمنظومة واعتمادهم عليها ، داعياُ الرفاق إلى تذليل صعوبات العمل، مشيراً إلى أن النجاح يحتاج إلى بذل الجهد المنظم و التخطيط الجيد و المتابعة المستمرة .

 

من جهتهم طرح رؤساء الأقسام المشاكل و الصعوبات التي تواجههم ليصار إلى حلها بالتعاون بين مديرية المعلوماتية في القيادة و أمناء الفروع و العاملين في القسم.

 

كما تم استعراض النسخة التجريبية لمنظومة التواصل الإلكتروني للحزب لتعريف الرفاق بها و استخداماتها و الخدمات المتاحة من خلالها و الآفاق التي ستحققها هذه المنظومة من تواصل بين الحزبيين و بين القواعد و القيادات، مع الإشارة إلى أهمية هذه المنظومة في عملية دعم القرار في المستقبل .

دمشق





عدد المشاهدات: 12903



الاستفتاءات
القوائم البريدية
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للاشتراك في نشرة الأخبار


روابط أساسية
البرنامج السياسي لحل الأزمة


إرسال شكوى

يمكنك إرسال شكوى عند الضغط على الرابط التالي

اضغط هنا