حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

استعاد 100 قرى وبلدة...الجيش يعثر على أكبر شبكة أنفاق بريف حلب

عثرت وحدات من الجيش السوري في مدينة حريتان بريف حلب الشمالي على أكبر شبكات أنفاق كانت تستخدم من قبل الإرهابيين كمخازن أسلحة وللتنقل والإمداد والإخلاء.

وفي سياق آخر عثرت وحدات الجيش على نفق محصن تحت الأرض أقامته التنظيمات الإرهابية داخل بلدة كفرسجنة بريف إدلب الجنوبي لربط البلدة بقرية العامرية لمسافة مئات الأمتار.

هذا ويستمر الجيش السوري بالتقدم في ريف إدلب الجنوبي لاستعادة المزيد من المساحات في ريف المحافظة، إضافة إلى استمرار عملياته باتجاه مناطق أخرى.

 

وأكدت وكالة “سانا” اليوم الاثنين أن الجيش السوري استعاد السيطرة على قريتي أرينبة وسطوح الدير بعد معارك مع المجموعات المسلحة، مشيرة إلى أن الجيش السوري يعمل الآن على ملاحقة فلول المسلحين باتجاه دير سنبل وترملا.

 

كما أعلنت الوكالة صباح اليوم عن استعادة الجيش السوري لقرى الشيخ مصطفى والنقير وكفر سجنة، مشيرة إلى أن هذه التقدمات التي حققها الجيش السوري حصلت بعد اشتباكات عنيفة مع المجموعات المسلحة المدعومة تركياً، حيث انتهت هذه الاشتباكات باستعادة تلك القرى وتدمير آليات المسلحين.

 

ويتزامن تقدم الجيش السوري في ريف إدلب، مع ازدياد دعم النظام التركي للمجموعات المسلحة في تلك المنطقة، وإقدام تلك المجموعات على شن هجمات ضد مواقع الجيش السوري، في حين يتمكن الأخير من التصدي لهذه الهجمات.

اضافة تعليق