حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

بحضور الرفيق الشوفي .. شعبة القدموس تعقد مؤتمرها السنوي في طرطوس

تابعت الشعب الحزبية في فرع طرطوس عقد مؤتمراتها السنوية، عقد في يومها الثالث مؤتمر شعبة القدموس
عضو القيادة المركزية للحزب المشرف على الفرع الرفيق ياسر الشوفي ، أكد خلال حضوره المؤتمر أن الحزب يعوِّل كثيراً على أبناء هذه المنطقة التي قدم وضحى أهلها الكثير وأول تضحياتهم كانت وماتزال فلذة أكبادهم .

وأكد الشوفي أننا في مرحلة متقدمة من النصر لكن أمامنا الكثير من التحديات وأشار بضرورة التلاحم الوطني بين أبناء الوطن والالتزام بالحزب وبالرسالة الخالدة التي أساسها اللغة العربية التي تجمعنا.. متمنياً أن تكون المرحلة القادمة أفضل ، وطلب بتأمين مقرات للمناشط الشبابية ، منوهاً بأن الحزب متكفل في تأمين وتمويل هذه المقرات وسيتابع أي مقترح ينعكس إيجاباً في جذب جيل الشباب الذي يعول عليه كثيراً في بناء المستقبل ، كون الشباب خزان البعث.. والمرحلة القادمة هي مرحلة الخيارات الديمقراطية. وتحدث عن الاجتماع الأخير للجنة المركزية ومانبثق عنه .

بدوره أمين فرع الحزب الرفيق الدكتور محمد حبيب حسين قال إن المؤتمر الحزبي هو وقفة حصاد لكي يُقيَّم فيها ويتوقف عندها لتعزيز الإيجابيات منها ودراسة نقاط الضعف لتلافي السلبيات ، منوهاً بضرورة الاهتمام بالجانب الفكري والعقائدي والثقافي ، للحفاظ على ألق الحزب ، وضخ دماء جديدة لصفوفه وتأهيل الكوادر الإدارية والاهتمام بحلقات الأنصار ، فمن الواجب التواجد بين الجماهير والعمل سوية معهم لتبقى سورية صامدة.. والارتقاء بالواقع الثقافي والإعلام بالحوار مع الجماهير وباقي الأحزاب الوطنية، لمواجهة الفكر الارهابي والتكفيري الذي تغلغل دخيلا في البلاد .

تركزت المداخلات والطروحات المقدمة على نواحي تنظيمية وسياسية وخدمية أهمها تزويد المقرات القيادية بأدوات المراسلة الالكترونية ، وتأمين الدفعة الثانية من المازوت على البطاقة الذكية ، والمطالبة بسرعة انجاز محطات المعالجة ليتثنى حل مشكلة الصرف الصحي أيضا ، وضرورة تأمين السماد في الوقت المحدد وبكميات مناسبة لاحتياجات المزارعين ، وحل مشكلة المدخرات لتشغيل الكبل الضوئي أثناء انقطاع التيار الكهربائي والتي ستكون بالطاقة البديلة.. والتوسع الهاتفي ودعم الاتصال بالانترنت في معظم قطاعات القدموس ، وتفعيل دور الوحدات الارشادية الزراعية .
حضر المؤتمر عضو لجنة الرقابة والتفتيش الحزبي د. جورج الريس والرفاق أعضاء قيادة فرع الحزب وعدد من المسؤولين في الحزب والدولة

اضافة تعليق