حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

"كتائب حزب الله" رفضت استلام رسالة من القوات الأميركية

قال متحدث عسكري باسم كتائب حزب الله في العراق الاثنين، إن الأميركان يمتلكون 31 قاعدة عسكرية في العراق منها 7 للطائرات و6 مراكز ومحطات استخبارية و 34 ألف جندي إضافة الى 5 شركات حماية و24 شركة متعاونة.

وأوضح المتحدث باسم المقاومة الإسلامية لكتائب حزب الله جعفر الحسيني في حديث لقناة 'الميادين' الفضائية، أن 'هناك 31قاعدة أميركية في العراق منها 7 للطائرات إضافة إلى6 مراكز ومحطات استخبارية' لافتا إلى 'وجود 43 ألف جندي أميركي في البلاد إضافة إلى 5شركات حماية و24 شركة متعاونة'.

وأضاف، إن 'كتائب حزب الله رفضت بشكل قاطع تسلم رسالة من القوات الأميركية عبر مكتب الأمم المتحدة'، لافتا إلى 'أننا أبلغنا المكتب بأنه لا حوار بيننا وبين الاميركان، وإذا كانوا يريدون شيئا عليهم أن يعلنوه في الإعلام'.

وأشار الحسيني أن 'الحادثة التي يتحدث عنها الأميركيون بأننا قصفنا مواقعهم صحيحة لكن المقصود منها كان "داعش" وحدث انحراف بالصواريخ'، موضحا أن 'الأميركيين كانوا قريبين جدا من المواقع المستهدفة'.

وحذر بالقول 'أننا نتوقع أن يقوم الأمريكان بعمل عسكري على الحدود العراقية السورية خلال الأيام المقبلة'.

وشدد الحسيني على 'إننا في كتائب حزب الله نتابع المناطق الحدودية مع سوريا لرصد التحركات الأميركية'، لافتا إلى أن 'الانتشار الأميركي في العراق يشير الى مخطط ولدينا المعلومات عنه وسنعلنها لاحقا'.

المصدر: الميادين

اضافة تعليق