حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

نائب قائد فيلق "القدس": أمريكا تحاول تعويض خسارتها عبر خلايا إرهابية بأموال سعودية

أكد نائب قائد فيلق "القدس" التابع لحرس الثورة الإسلامية العميد إسماعيل قاآني أن أمريكا هزمت في المنطقة واليوم تحاول أن تعوض خسارتها عبر خلايا إرهابية بأموال سعودية، لكن المقاومة الإسلامية ستكون لها في المرصاد.

نائب قائد فيلق "القدس" التابع لحرس الثورة الإسلامية العميد إسماعيل قاآني أشار في كلمة له ألقاها اليوم الخميس خلال مراسم إحياء ذكرى 140 شهيدا من رجال الدين المدافعين عن المقدسات،  إن الثورة الإسلامية حركة مستمرة في مواجهة مؤامرات أعداء الإسلام وقوى الاستكبار العالمية، منوهاً إلى إن برنامج الثورة يمضي قدماً نحو تحقيق أهدافه.

واعتبر العميد قاآني إن أهم إنجازات الثورة الإسلامية هي خلق جيل من المدافعين والمؤمنين بالدين والمعرفة.

وأضاف العميد قاآني أن أمريكا هزمت في المنطقة واليوم تحاول أن تعوض خسارتها عبر خلايا إرهابية بأموال سعودية، لكن المقاومة الإسلامية ستكون لها في المرصاد.

وأردف نائب قائد فيلق القدس إن أميركا والكيان الصهيوني الغاصب وإذنابهما يحيكون كل يوم مؤامرة جديدة للمساس بالثورة الإسلامية، لذا لا ينبغي الجلوس مكتوفي الأيدي بل يتوجب التصدي لهم في كل لحظة في ساحة المواجهة.

وأضاف، إن الرئيس الأميركي الأحمق يقول بأنهم أنفقوا تريليون الدولارات لتنفيذ مخططاتهم في المنطقة لكنهم لم يحققوا أي نتيجة وهم اليوم يعودون من حيث أتوا يجرون أذيال الخيبة والسبب في هزيمتهم يعود إلى تواجد إيران المقتدر في الساحة.

المصدر : وكالة مهر

اضافة تعليق