حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

السعودية تعترف بمقتل 16 من عناصرها

في اعتراف رسمي أقرت السعودية بمقتل 16 جنديا من جنودها خلال اسبوع من المعارك مع القوات اليمنية داخل المملكة.

وسائل إعلام رسمية سعودية اعترفت إن أربعة جنود سعوديين قتلوا في مواجهات مع القوات اليمنية بالحد الجنوبي انضموا إلى حصيلة القتلى الجديدة، بينما تتواصل المواجهات على الحدود.

المتحدث باسم تحالف العدوان السعودي الإماراتي العقيد تركي المالكي قال ان القوات اليمنية أطلقت حتى الآن مئتين وثمانية عشر صاروخا بالستيا على السعودية، وأضاف ان آخر هذه الصواريخ اعترضته وحدات الدفاع الجوي السعودي باتجاه نجران، بحسب المتحدث.

الجيش اليمني اعلن اطلاق صاروخ من نوع "زلزال واحد" محلي الصنع على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب بعسير حيث تتواصل الاشتباكات على الحدود في منطقة "الربوعة".

القوات اليمنية اعلنت سيطرتها على مواقع جديدة واستهداف تجمعات الجيش السعودي في صحراء الأجاشر قبالة منطقة نجران الحدودية.

وشنت القوات المشتركة عملية هجومية على مواقع تحالف العدوان في غربي رشاحة قبالة نجران، لاستعادة مواقع لهم.

العلميات في نجران اسفرت عن اعطاب جرافة عسكرية سعودية، واستهدفت القوات اليمنية بقذائف مدفعيتها تحصينات مرتزقة الجيش السعودي في موقع الحسكول.

كما قصفت المدفعية تجمعات مرتزقة الجيش السعودي شرق جبل جحفان وحققت إصابات مباشرة، فيما نفذت وحدة الهندسة كمين نوعي لمجموعة من المرتزقة قبالة جبل قيس ما أدى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

القوات اليمنية المشتركة تمكنت من إفشال عمليتي تسلل لقوات التحالف على تبة القمامة شرق الخوبة وعملية تسلل ثالثة قبالة جبل قيس قبالة جيزان.

المصدر: وكالات

اضافة تعليق