حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

احتفال مركزي لمنظمة طلائع البعث بمناسبة الذكرى الثالثة والأربعين لتأسيسها

بمناسبة الذكرى الثالثة والأربعين لتأسيسها أقامت منظمة طلائع البعث اليوم احتفالا مركزيا بمشاركة “220” طليعيا من كل المحافظات وذلك على مدرج المسرح بحديقة تشرين بدمشق.

????????????????????????????????????


وأكد عضو القيادة القطرية رئيس مكتب التربية والطلائع الرفيق ياسر الشوفي أن إقامة هذا الاحتفال بمناسبة عيد الطفولة الذي يكرس لدور منظمة الطلائع في رعاية الجيل والمساهمة في بناء مستقبل سورية المشرق، مضيفا أن هذه المنظمة أهداها القائد المؤسس حافظ الأسد لأطفال سورية .
وأشار الرفيق الشوفي إلى أن منظمة طلائع البعث عملت على إعداد جيل وطني سليم متمسك بالقيم الوطنية والقومية و على تطوير عملها وفق المناهج الجديدة ووفق مقتضيات المصلحة العامة ومتابعة نهج القائد المؤسس وتطلعات وتوجيهات السيد الرئيس بشار الأسد ، مشيرا إلى أن الأجيال التي كانت في طلائع البعث هي الآن تدافع عن الوطن بين صفوف الجيش العربي السوري لطرد الإرهاب وتحقيق النصر.

بدوره بين وزير التربية الدكتور هزوان الوز أن وزارة التربية مع منظمة طلائع البعث تتبادل الأدوار ، وخاصة بما يتعلق بالأنشطة اللاصفية التي تتكامل مع المناهج الجديدة التي تطبق بالقاعة ،مشيرا إلى أن هذا الاحتفال ما هو إلا محطة من المحطات ، لأننا نعول في قادم الأيام على انتصارات الجيش العربي السوري لتعود معسكرا ت الطلائع وتعود لدورها لنقل مادة معرفية للأطفال لبناء الشخصية المتوازنة لطلابنا وهذا يتطلب تظافر الجهود من الجميع.
وقال رئيس منظمة طلائع البعث الدكتور عزت عربي كاتبي أن العمل على تنمية مواهب الأطفال وقدراتهم وميولهم واتجاهاتهم عن طريق ممارسة الأنشطة الطليعية اللاصفية في مراكز الأنشطة الطليعية المختلفة يحقق الارتقاء بالطفولة وإعداد أطفال فخورين بوطنهم يتسمون بالجدارة ليصبحوا في نهاية المطاف شبابا متميزين يسهمون في نهوض الوطن وإعادة إعماره.
وأعرب عدد من الطلائعيين عن سعادتهم بالاحتفال والتكريم مؤكدين الإصرار على متابعة التحصيل العلمي وتنمية مواهبهم وقدراتهم والوصول إلى المراكز
وتضمن الاحتفال لوحات فنون شعبية ووطنية وفقرات غنائية ورياضية قدمها الطلائعيون من جميع فروع طلائع البعث في المحافظات إضافة إلى توزيع شهادات وأوسمة براءة الطليعي الرائد للرواد على مستوى سورية.

 

دمشق: وائل حفيان

اضافة تعليق