حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

الرفيق الهلال : لا خوف على سورية من كل أنواع الحروب .

الهلال: لا خوف على سورية من كل أنواع الحروب فالشعب السوري الذي صمد على مدار ثمان سنوات لن يهزم في الربع ساعة الأخيرة من المعركة.

اكد الرفيق المهندس هلال الهلال الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي خلال لقائه وفد الباحثين الأوربيين ان دماء الشهداء التي روت تراب الوطن لن تذهب هدرا ولا خوف على سورية من كل أنواع الحروب فالشعب السوري الذي صمد على مدار ثمان سنوات لا يمكن ان يهزم في الربع ساعة الأخيرة من المعركة، منوها بأن الجيش العربي السوري لن يتوقف حتى تطهير اخر شبر من ارض الوطن من العصابات الإرهابية المسلحة وان كل قوة عسكرية متواجدة على الأرض السورية دون تنسيق مع الحكومة السورية هي بمثابة احتلال ولا يمكن للشعب السوري بأن يقبل بوجودها على ارضه . 
وأشار الرفيق الهلال الى ان الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور بشار الأسد وبالرغم من كل هذه الحرب الكونية التي حيكت ضده لم يتخلى عن الثوابت والمبادئ وبقي محافظا على استقلالية القرار السياسي وتابع مسيرة الإصلاح والتطوير التي يقودها والتي أصدر من خلالها الكثير من المراسيم والقرارات. 
وفي ختام حديثه نوه الرفيق الأمين العام المساعد ان سورية وفي ظل هذه الحرب الكونية حافظت على الحياة الديمقراطية فأجرت الانتخابات الرئاسية وانتخابات مجلس الشعب وانتخابات الإدارة المحلية وأصدرت دستور عصري حديث. 
من جانبهم أعضاء الوفد أشاروا ان سورية وبانتصارها على هذا التجمع الشيطاني كانت مثل اعلى لكل الدول فقد حاربت الإرهاب نيابة عن العالم اجمع وقد أوقفت غطرسة وتمرد الأنظمة الغربية واساءتهم للشعوب.
منوهين بأنهم حاولوا الحفاظ على فكرهم كما حافظ السوريين على سيادتهم فسعوا لتحطيم المشروع الإعلامي الكاذب بكل ما استطاعوا وبقوا مع السوريين بوجدانهم وقلمهم. 
يذكر بان الوفد حضر ليقدم مجموعة لقاءت بعنوان سورية والعالم سيكون أولها يوم السبت المصادف 2/3/2019 وذلك على مدرج دار الأسد للثقافة والفنون ويوم الاحد المصادف 3/3/2019 في حلب والاثنين 4/3/2019 في اللاذقية وطرطوس والثلاثاء 5/ 3/2019 في السويداء. 
حضر اللقاء الرفيق مهدي دخل الله والرفيق محسن بلال عضوا القيادة المركزية للحزب

اضافة تعليق