حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

الرفيق الهلال من الحسكة: الكادر التربوي كان خير رديف لبواسل الجيش العربي السوري وعلى عاتقه مهمة مقدسة هي إعادة بناء الفكر.

أجرى الرفيق المهندس هلال الهلال الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي والرفيق محمد شعبان عزوز عضو القيادة المركزية اليوم جولة تفقدية في محافظة الحسكة شملت تجمع مدارس العذراء الابتدائية. والتقى الرفيق الهلال تلاميذ عدد من الشعب الصفية، كما اجتمع مع الكادر التدريسي والإداري للوقوف عند أهم الصعوبات والمشاكل التي تعيق سير العملية التعليمية حيث نقل الهلال تحية ومحبة الرفيق الدكتور بشار الأسد الأمين العام للحزب رئيس الجمهورية للرفاق أعضاء الكادر التدريسي والإداري، مشيداً بدور الكادر التربوي الذي بقي أمداً في ظل الظروف الاستثنائية التي مرت بها المحافظة فكان خير رديف لبواسل الجيش العربي السوري، كما تقع على عاتقه مهمة مقدسة هي إعادة بناء الفكر الذي عملت العصابات الإرهابية المسلحة على ضربه على مدار ثماني سنوات .

في جانب آخر اطلع الرفاق على سير العمل في مخبز آذار الآلي وشدد الرفيق الهلال على ضرورة الحفاظ على جودة الرغيف وتقديمه للمواطن بأفضل صورة ممكنة، واختتم الرفاق زيارتهم بجولة على أسواق مدينة الحسكة .

شارك في الجولة الرفيق المهندس تركي حسن أمين فرع الحسكة للحزب، والرفيق الدكتور غسان خلف رئيس لجنة الرقابة والتفتيش الحزبي، والرفيق جايز الموسى محافظ الحسكة، إضافة لعدد من القادة السياسيين والمديرين الخدميين في المحافظة.

 

اضافة تعليق