حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

د. ساعاتي : تنمية الوعي السياسي وقدرات القيادات الشابة تحقق قفزة نوعية نحو المستقبل .

بحضور الرفيق الدكتور عمار ساعاتي رئيس مكتب الشباب المركزي - رئيس الاتحاد الوطني لطلبة سورية، عقد فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي مؤتمره السنوي، بقاعة السابع من نيسان في بناء لجنة الرقابة والتفتيش الحزبي.

وأكد الرفيق الدكتور عمار ساعاتي على الاهتمام بتنمية الشخصية القيادية لجيل الشباب القادرة على التعامل مع مستجدات الحياة والتفاعل معها بإيجابية، وذلك من خلال تعزيز دورهم في المجتمع، لافتا إلى أن تنمية الوعي السياسي وقدرات القيادات الشابة تحقق قفزة نوعية نحو المستقبل.

ولفت الرفيق ساعاتي إلى ان المؤتمرات الحزبية هي محطات هامة يتم من خلالها تعزيز الإيجابيات وتلافي السلبيات للارتقاء بمستوى الأداء الحزبي والتنظيمي، منوها بأهمية التحلي بالواقعية في الطروحات والمقترحات والاهتمام بالجانب الفكري والثقافي وتطوير آليات العمل الحزبي وإيجاد السبل الكفيلة بجذب العنصر الشاب الذي يعد عماد الوطن ومستقبله.

وفي ختام حديثه وجه الرفيق ساعاتي التحيات والمحبة لأبناء الجولان السوري المحتل الصامدين المقاومين المتمسكين بالهوية الوطنية السورية، مؤكدا أن الجولان عائد حتما إلى حضن الوطن الام سورية بهمة ابطال جيشنا الباسل الجيش العربي السوري تحت راية وقيادة قائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد.

وقدم الرفيق المهندس همام دبيات محافظ القنيطرة شرحا للواقع الخدمي والدعم الحكومي للمحافظة.

ناقش الرفاق أعضاء المؤتمر العديد من القضايا السياسية والحزبية والخدمية والتنموية والاهتمام بجيل الشباب وتعزيز دورهم في المجتمع، وطالب الرفاق أعضاء المؤتمر بالإسراع إلى وضع الخطوط اللازمة لبناء وحدات سكنية للأهالي في التجمعات أو توزيع مقاسم على هذه العائلات على أرض المحافظة مما يساهم في نهوضها صناعيا وتجاريا وزراعيا واجتماعيا.

حضر المؤتمر كل من الرفاق الدكتور خالد وليد أباظة أمين الفرع واميمة ابراهيم عضو لجنة الرقابة والتفتيش الحزبي وأعضاء قيادة الفرع لحزب البعث العربي الاشتراكي وعدد من أعضاء مجلس الشعب وأمناء الشعب الحزبية.

اضافة تعليق