حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

حوار سياسي مع امين فرع طرطوس للحزب

عقدت اليوم قيادة فرع طرطوس للاتحاد الوطني لطلبة سورية لقاءً حوارياً سياسياً تفاعلياً، مع أمين فرع طرطوس للحزب الرفيق د. محمد حبيب حسين .

تحدث الرفيق أمين الفرع عن التغيرات التي تشهدها الساحة الدولية والإقليمية والمحلية والتي جاءت نتيجةً لما حققه رجال الجيش العربي السوري من انتصارات وصمود الشعب وحكمة وقيادة الرفيق الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور  بشار الأسد رئيس الجمهورية ، فسورية أثبتت بجيشها وشعبها وقائدها أن سيادتها فوق كل اعتبار وأنه لا تنازل عن المواقف والثوابت .

مشيراً إلى أن سورية اليوم تمر بمرحلة هامة لأن أبطال الجيش حفظوا الوطن بدمائهم وتضحياتهم وحصنوها ، وإن إعادة الإعمار ستبدأ ببناء البشر قبل الحجر بأيادي الشباب الواعي والواعد طلاب الجامعة أصحاب الطاقات والكفاءات والإبداعات ، هذه الكوادر الشبابية والتي يعول عليهم كثيراً ، مشدداً أن الحرب على سورية لم تكن فقط عسكرية ، بل كانت فكرية وثقافية وإعلامية ، فالمطلوب من الشباب أن يحصنوا أنفسهم بالعلم والثقافة والمعرفة ، وأن يقدموا الأفكار والرؤى للمرحلة القادمة لوضع الخطط الممنهجة وفق برنامج زمني وضمن الإمكانات المتاحة ، وذلك بدعم من الحزب للانطلاق سوياً لما يعود خيراً في بناء مستقبل جديد قوي ومحصن ، وأن سورية دولة مؤسسات ، أسسها القائد المؤسس  حافظ الأسد .

كما أشار إلى أن الحكومة تسعى لأن يكون الواقع الاقتصادي والسياسي بأفضل حالاته ، والطموح كبير لأن الشعب الذي صبر وضحى يستحق الكثير ، وأن الحصار الاقتصادي الحالي المفروض على سورية للنيل من صمود الشعب السوري لن يحقق أهدافه ، وكما صمد وقاتل وانتصر على الإرهاب سيخرج منتصراً أيضاً على هذه الحرب الاقتصادية.
أدار الحوار رئيس فرع الاتحاد الرفيق همام  كناج

حضر الحوار عضو قيادة فرع الحزب رئيس مكتب الشباب الرفيق  هيثم عاصي ، وأمين شعبة التعليم العالي وعضو قيادة الشعبة وعميدا كلية الاقتصاد والتربية وأعضاء فرع الاتحاد وعدد كبير من طلاب الكليتين وطلاب معهد الإينا ، وذلك في مدرج كلية الاقتصاد.

 

اضافة تعليق