حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

العالم: هل اخترقت إيران هواتف المسؤولين الاسرائيليين؟

بعد إطلاق مزاعم بشأن اختراق هاتفي "غانتز" منافس نتنياهو في الانتخابات وکذلك ايهود باراك من قبل ايران زعمت صحيفة "إندبندنت عربية" بأن الإيرانيين اخترقوا هاتفي زوجة نتنياهو ونجله أيضاً.

 

التحلیل: ويتبين بسهولة ان مزاعم من هذا القبيل تکشف أکثر من أي شيء آخر عن اعتراف المسؤولين الصهاينة بقدرة الجمهورية الاسلامية الايرانية.

 

خلال الشهور والأسابيع الأخيرة ظلت تتردد أصوات بشأن ضرورة التصدي لإيران من قبل المرشحين للانتخابات الاسرائيلية حيث أصبح هذا التصدي ورقتهم الرابحة لاستقطاب أصوات الناخبين. وهذا إن دل علی شيء فعلی أن إيران اليوم تعتبر أکبر تهديد بالنسبة لإسرائيل وأمن الکيان الصهيوني.

 

وينبغي ألا ننسی أن إسرائيل اليوم تعاني من حصار جاد من قبل محور المقاومة وأن الصواريخ الدقيقة لمحور المقاومة قد تحولت إلی کابوس مؤلم لإسرائيل.

 

وقد أثبتت قضية اعتقال ومحاکمة وزير إسرائيلي قبل أيام، أن نفوذ ايران الاستخباراتي قد امتد إلی نظام الحکم في إسرائيل وان قضية اختراق هاتفي "غانتز" و"باراك" و "زوجة نتنياهو" ونجله تعتبر قضية عادية إذا ما قورنت بهذا التغلغل الاستخباراتي.

 

والمهم في الأمر أن نتنياهو ومن خلال عرضه لهذه القضية ودون أن يأخذ في الاعتبار قضايا الكرامة وأمن اسرائيل يهدف الی استقطاب الأصوات في الانتخابات المزمع عقدها في 20 فروردين/ 9 أبريل 2019 وفي المقابل فإن المنافسين يسعون لإحباط دعايات نتنياهو ضدهم من خلال الإصرار علی قضية الاختراق.

 

اضافة تعليق