حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

الرفيق عزوز خلال المؤتمر السنوي لفرع دير الزور: انعقاد المؤتمر في المحافظة الصامدة له دلالات كبيرة للداخل والخارج

قد يوم أمس الأحد المؤتمر السنوي لفرع ديرالزور لحزب البعث العربي الاشتراكي ، بحضور الرفيق شعبان عزوز رئيس مكتبي العمال والفلاحين المركزيين.


وخلال المؤتمر أكد الرفيق عزوز على أن انعقاده في محافظة ديرالزور الصامدة التي عانت الكثير وقدمت تضحيات له دلالات كبيرة للداخل والخارج ، مشيراً إلى أن أبناء الفرات الذين قدموا الشهداء بسخاء مؤمنين بأنهم يدافعون عن عزة وكرامة ابناء شعبهم ، منوهاً إلى أن جيشنا العقائدي هو رمز للوحدة والسيادة الوطنية واستطاع أن يسقط كل المؤامرات التي حيكت ودعمت ومولت من قبل دول الخليج والدول الصهيوامريكية ، والشعب بالتفافه خلف القيادة الحكيمة للسيد الرئيس بشار الأسد الذي استطاع أن يقود سفينة النجاة إلى بر الأمان بكل حكمة واقتدار .


وبين الرفيق عزوز أن المؤتمرات الحزبية بدأت تأخذ طابعها الدوري وفق ما هو مخطط ومقرر لها، لتكون محطات للتقويم والتصويب وعرض الانجازات وأهم الرؤى التي تعزز من القيم الفكرية والتنظيمية للحزب.


وخلال رده على مداخلات الرفاق أعضاء المؤتمر أثنى الرفيق عزوز على الانضباطية العالية لأعضاء المؤتمر وعلى الطروحات البناءة والشفافة والجرأة على الطرح والتي تركزت على طروحات تنظيمية وسياسية .


بدوره تحدث الرفيق ساهر الحاج صكر أمين الفرع مجيباً على مداخلات الرفاق أعضاء المؤتمر ،ومشيراً إلى عدد من القضايا التنظيمية التي تهم الكادر الحزبي، عارضاً أهم محطات العمل التي أنجزها فرع ديرالزور ، ومنوهاً إلى الإهتمام الذي يوليه الفرع لأسر الشهداء وللحرب الفكرية وبناء الإنسان ولعمل الجبهة الوطنية التقدمية . 


الرفيق عبد المجيد كواكبي محافظ ديرالزور في حديثه استعرض الواقع الخدمي بمحافظة ديرالزور وما تم إنجازه في كافة القطاعات بهدف تأمين كافة الخدمات للأخوة المواطنين ، وموضحاً جهود الحكومة ودعمها المطلق لتأمين كافة إحتياجات المحافظة ، وخاصة في القطاع الزراعي كون مدينة ديرالزور مدينة زراعية بالدرجة الأولى . 


تضمن المؤتمر عرض التقارير المقدمة من قيادة فرع ديرالزور لحزب البعث والنشاطات المنفذة لعام 2018 ومناقشة العديد من القضايا الحزبية والخدمية والإجابة على مداخلات أعضاء المؤتمر . 


حضر المؤتمر الرفيق الدكتور غسان خلف رئيس لجنة الرقابة والتفتيش ، والرفاق أعضاء قيادة الفرع ، والرفاق أعضاء مجلس الشعب عن محافظة ديرالزور 

اضافة تعليق